أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مقاومة حجة تزور المواقع الأمامية باللواء 121 مشاه غربي مأرب وتهنئ منتسبيه بالعيد

مقاومة حجة تزور المواقع الأمامية باللواء 121 مشاه غربي مأرب وتهنئ منتسبيه بالعيد

اقليم تهامة – مأرب:

تفقد وفد من قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة حجة ابطال القوات المسلحة من منتسبي اللواء 121 مشاه، المرابطين في المواقع الأمامية لجبهات القتال غرب محافظة مأرب، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

حيث كان في استقبالهم قائد اللواء العميد عبدالرحمن ردمان، وعدد من قيادات المواقع العسكرية، تبادل الوفد الزائر معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وخلال الزيارة أشاد عضو قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة حجة محمد ردوه بالروح المعنوية والقتالية العالية للمرابطين في مختلف المواقع، مثمنا تضحياتهم ورباطهم في مواقعهم خصوصا ايام العيد.

وأكد ردوه موقف المقاومة الشعبية الثابت في دعم ومساندة القوات المسلحة في مختلف المحطات والمواقف والمحطات التي يمر بها الوطن، حتى إنهاء التمرد الحوثي واستعادة الدولة والذود عن الجمهورية وحماية مكتسبات الثورة.

من جانبه عبر قائد اللواء العميد ردمان عن تقديره للفريق الزائر وحرص قيادة المقاومة الشعبية على هذا التواصل مع الابطال في أيام عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن الابطال جميعا يتحلون بيقضة دائمة وحذر كبير للتعامل مع كل المستجدات.
مؤكدا بأن قيادة اللواء ومنتسبوه على أتم الاستعداد وفي جاهزية قتالية عالية، لدحر تنظيم جماعة الحوثي الارهابية والقضاء على مشروعها الفارسي .

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية لأبناء صنعاء والمحويت تطالب بالإفراج عن السياسي محمد قحطان وكافة المختطفين

اقليم تهامة ـ مارب – خاص دعا أبناء محافظتي صنعاء والمحويت، القيادة الشرعية ممثلة برئيس …