أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / منجزات ثورة ٢٦سبتمبر:

منجزات ثورة ٢٦سبتمبر:

اقليم تهامة – كتابات / الشيخ / عبدالله صعتر

١- تحرير الشّعب اليمني من الشّرك بالله بالإستغاثة بغير الله لنزول المطر وشفآء المرضى ولحمل النّسآء ولكشف الضّر وغيرها(يا محمداه يا علياه يا خمستاه يا حسيناه يا إبن علوان يا هادياه يا مهدياه يا ابو طير …….)
عملا بقول الله تعالى (فلا تدعوا مع الله أحدا) وقوله تعالى (والّذين تدعون من دونه لا يستطيعون نصركم ولا أنفسهم ينصرون).

٢- تحرير الشّعب اليمني من الطّبقيّة (سادة- قبآئل -بيع- حلّاق جزّار حدّاد دوشان قشّام حمّامي منقّل خادم)
وعدم التّزاوج بين الطّبقات فجعلتهم الثّورة سادة كلّهم عملا بقول الله تعالى (يآ أيّها النّاس إتّقوا ربّكم الّذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبثّ منهما رجالا كثيرا ونسآء) فأب البشر واحد وأمّهم واحدة وعملا بقول الله تعالى(إنّ أكرمكم عند الله اتقاكم).

٣- إعادة الحقّ الشّرعي للشّعب اليمني في السّلطة والثّروة المغتصب من السّلالة عملا بقول الله تعالى(وأمرهم شورى بينهم) وقوله تعالى (والأرض وضعها للأنام) لا للإمام وقوله تعالى(وسخّر لكم ما في السّماوات وما في الأرض جميعا منه).

٤- تحرير الشّعب اليمني من الخرافات ومنها خرافة الحقّ الإلهي في الحكم لسلالة معيّنة والجهل ببنآء المدارس والجامعات والمعاهد الفنّية للبنين والبنات والكلّيات العسكريّة والأمنيّة عملا بقول الله تعالى (إقرأ وربّك الأكرم* الّذي علّم بالقلم*علّم الإنسان ما لم يعلم).

٥- إنقاذ الشّعب اليمني من الإنقراض بالجوع والمرض ببنآء المستشفيات وإيجاد الخدمات والرّعاية الإجتماعية عملا بقول الله تعالى(إنّ الله يأمركم أن تؤدّوا الأمانات إلى أهلها) ، فالوظيفة العامة أمانة والثّروة العامة امانة والخدمات العامة أمانة عكس ما فعلت سلالة الرّسي من هدم المصانع وتحويل الجامعات الرّجاليّة والنّسآئيةإلى سماسر وخلع السّكة الحديدية الّتي بناها العثمانيّون ومنع إستخراج النّفط ووووووووووووووو.

٦- تحرير الشّعب اليمني من العصبيّات الجاهليّة (شمال جنوب- يمن أعلى يمن أسفل- جبالية تهامية- عصبيّات قبليّة) وهذا لا يليق بالمؤمنين كما قال الله تعالى(إذ جعل الّذين كفروا في قلوبهم الحميّة حميّة الجاهلية فأنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين وألزمهم كلمة التّقوى وكانوا أحقّ بها وأهلها) بل هذه العصبيّات حيوانيّة فلو جآء كلب من منطقة إلى أخرى تطرده كلاب المنطقة الثّانية وربّما تقتله وهكذا الوحوش في الغابة.

٧- تحرير الشّعب اليمني من العصبيّة الطّائفية(شيعة وسنّة) والمذهبيّة(زيود وشوافع) لأنّ الله تعالى يقول (هو سمّاكم المسلمين) ويقول سبحانه (إنّ هذه أمّتكم أمّة واحدة وأنا ربّكم فاعبدون) ربّنا واحد قرآننا واحد نبيّنا واحد قبلتنا واحدة والله تعالى يقول (وما آتاكم الرّسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا ).

٨- بنآء دولة مؤسّسات لها دستور وقوانين تحدّد الواحبات الحقوق والحرّيات العامة وتنظّم علاقة الرّئيس وموظّفي الدّولة كخدّام للشّعب يأخذون أجرا(راتبا) مقابل خدمتهم للشّعب ومقابل حفاظهم على حقوق الشّعب وحرّيّاته الشّرعيّة و بين الشّعب كمالك للسّلطة والثّروة لقوله تعالى (إنّ الله يأمركم أن تؤدّوا الأمانات إلى أهلها وإذا حكمتم بين النّاس أن تحكموا بالعدل).

٩- إنقاذ الأحرار من سجن وسيف الطّاغية الظّالم المستبدّ الكهنوتي السّلالي العنصريّ عملا بقول الله تعالى(ولتكن منكم أمّة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر) وقول النبي صلّى الله عليه وسلّم(من رأى منكم منكرا فليغيّره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان) رواه مسلم

وجآء إنقلاب الحوثيّين وشركائهم ليعيد ذلك ويزيد عليه:

١- قتل وسجن وتعذيب وتهجير العلماء والأئمة والخطباء وحفّاظ ومعلّمي القرآن والحديث والإعلاميّين والسّياسيّين والنّساء والأطفال.

٢- تفجير المساجد ودور القرآن والحديث والمنازل والمنشئات والجسور وزرع الألغام وضرب المدن بالصّواريخ والأسلحة الثّقيلة على رؤوس السّكان.

٣- تغيير الهويّة اليمنيّة العربيّة الإسلاميّة وإستبدال النّظام الجمهوري بنظام ولاية الفقيه الإيراني.

٤- نقل الأطفال من المدارس إلى المتارس وإحيآء شعآئر شيعة عبدالله إبن سبأ وقسم الولاية والصّرخة واللطم وووووووووووووو.

وهذه قطرة من محيط جرائم السّلاليّين وإيران وميليشياتها.

شاركوا في إسقاط إنقلاب الحوثيّين وشركائهم بالنّفس والمال دفاعا عن دينكم وأنفسكم وأهلكم وأموالكم وبلادكم وحرّيّاتكم وحقوقكم الشّرعيّة وكرامتكم وسيادتكم وإستقلالكم ونظامكم الجمهوري وثرواتكم وحضارتكم وتاريخكم وهويّتكم ووحدتكم .

شاهد أيضاً

جانب من المواجهات العنيفة بين ابطال الجيش والمقاومة وعناصر مليشيات الحوثي في مأرب وتعز ، وبيان للتحالف “تفاصيل+ فيديو”

اقليم تهامة ـ مارب هجوم عنيف لقوات الجيش على مواقع مليشيا الحوثي غرب تعز شنت …