أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس مجلس القيادة يحيي الصمود البطولي للقوات المسلحة والأمن وتضحياتها في مواجهة المشروع الامامي

رئيس مجلس القيادة يحيي الصمود البطولي للقوات المسلحة والأمن وتضحياتها في مواجهة المشروع الامامي

اقليم تهامة ـ مارب

حيا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، الصمود البطولي للقوات المسلحة والأمن وكافة التشكيلات العسكرية، وتضحياتها الكبيرة في مواجهة المشروع الإمامي المدعوم من النظام الايراني.

جاء ذلك خلال ترؤسه، الاثنين في قصر معاشيق، جانبًا من جلسة مجلس الوزراء بحضور رئيس الحكومة الجديد الدكتور احمد عوض بن مبارك.

وقال رئيس مجلس القيادة إن استعادة مؤسسات الدولة وإسقاط انقلاب المليشيا الحوثية الارهابية، وصناعة الفارق، وبناء النموذج في المحافظات المحررة ستظل في صدارة اولويات العمل الرئاسي، والحكومي.

وأكد التزام المجلس والحكومة بالعمل على وحدة الصف، وحماية التوافق الوطني العريض بين كافة المكونات حول هدف استعادة مؤسسات الدولة واسقاط الانقلاب كأولوية قصوى.

وجدد التأكيد على أن السلام سيبقى أيضًا أولوية لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، “لان تلك هي مصلحة الشعب اليمني”، مشددا على ان السلام المنشود هو السلام المشرف والعادل بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنيا وإقليميا ودوليا، وخصوصا القرار 2216.

وأثنى في هذا السياق على دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية ومبادراتهم المستمرة من أجل إنهاء الحرب، واستعادة الأمن والاستقرار والسلام في اليمن.

شاهد أيضاً

مقاومة حجة تزور المواقع الأمامية باللواء 121 مشاه غربي مأرب وتهنئ منتسبيه بالعيد

اقليم تهامة – مأرب: تفقد وفد من قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة حجة ابطال القوات المسلحة …