أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / هيئة الإسناد اللوجستي تقيم أمسية رمضانية لمنتسبيها والدوائر التابعة لها.. شاهد

هيئة الإسناد اللوجستي تقيم أمسية رمضانية لمنتسبيها والدوائر التابعة لها.. شاهد

أقامت هيئة الإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع، اليوم، أمسية رمضانية لمنتسبي الهيئة والدوائر التابعة لها ونظرائهم في الهيئات والمناطق العسكرية، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير حمود بن عزيز.

ونقل رئيس الأركان إلى منتسبي الهيئة، تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة شهر رمضان المبارك.. مشيداً بالدور الحيوي لهيئة الإسناد في إسناد المعركة الوطنية ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران..

وشدد الفريق بن عزيز، على بذل المزيد من الجهود لتضطلع الهيئة بكافة مهامها وأدوارها الحيوية في كافة مفاصل القوات المسلحة.. مؤكداً أن المرحلة تستدعي رص الصفوف لمواجهة كافة الاحتمالات العسكرية والاستعداد للمعركة الفاصلة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

ومن جانبه، استعرض رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، الأدوار التي تقوم بها هيئة الإسناد اللوجستي والدوائر التابعة لها في سبيل مضاعفة الجهود لتحسين وتطوير مستوى الأداء مع اتخاذ كافة الإجراءات لتامين وتلبية احتياجات المقاتلين في الجبهات.

وأكد اللواء الفقيه، حرص الهيئة على الحفاظ على كفاءة القوات المسلحة وإبقائها في جاهزية قتالية عالية والاستعداد لتنفيذ أي مهام تمليها علينا القيادة السياسية والعسكرية.

وتخلل الأمسية، التي حضرها المناضل السبتمبري اللواء أحمد قرحش، ومساعد هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عايض الشايف، فقرات فنية وإنشادية وقصائد شعرية معبّرة عن المعركة الوطنية والدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية.

شاهد

الأمسية الرمضانية التي أقامتها هيئة الإسناد اللوجستي بمأرب.

رابط الفيديو/
https://youtu.be/0voQ7FquBLI

شاهد

كلمة رئيس هيئة الأركان العامة خلال الأمسية الرمضانية التي أقامتها هيئة الإسناد اللوجستي.

رابط الفيديو/
https://youtu.be/ekhbdXHsXyE

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …