أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ملتقى أبناء مديرية قفل شمر ينظم “السمر الرمضاني الأول” ويكرم أوائل طلاب المديرية في مأرب

ملتقى أبناء مديرية قفل شمر ينظم “السمر الرمضاني الأول” ويكرم أوائل طلاب المديرية في مأرب

اقليم تهامة ـ حجة

نظم ملتقى أبناء مديرية قفل شمر بمحافظة حجة، السمر الرمضاني الأول، في مدينة مأرب، تحت شعار “رمضان يجمعنا” كرم فيه طلاب المديرية الاوائل.

وفي الفعالية الثقافية التكريمية، رحب رئيس الملتقى الاستاذ عبد الرحمن الشريف، بالمشاركين وهنئهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، اعاده الله على اليمن والأمة الإسلامية بالخير والسلام.

وأشار الشريف إلى أهمية هذا الشهر المبارك في مجاهدة النفس وحث المجتمع على الجهاد وسائر العبادات التي انتدبنا الله إليها فيه، مؤكدا على ضرورة التمسك بالثقة في نصر الله ووعده للحق وأهله، والصبر والثبات، والاتصال بالله وتجنب النزاع والشقاق.

من جانبه ثمن الشيخ هارب مرادف، تضحيات أبناء المديرية في سبيل حماية النظام الجمهوري ومواجهة مليشيات الحوثي الإرهابي، ومقارعة الفكر الحوثي الطائفي.

وشدد الشيخ مرداف، على أهمية استغلال ما تبقى من شهر رمضان المبارك في مواساة أسر الشهداء والأسرى من أبناء المديرية ، والاهتمام بالجرحى ، حاثا على تفقد الأيتام والأرامل والأرحام وذوي القربى .

وفي ختام الفعالية تم تكريم الخمسة الأوائل من طلاب وطالبات المديرية وتوزيع شهادات تقديرية ومبالغ مالية رمزية.

تخلل الأمسية التي حضرها قيادات مدنية وعسكرية، وصلات إنشادية وزوامل شعبية، وقصيدة للشاعر نبيل زلخفان، عبرت جميعها عن المناسبة.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …