الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت : الشيخ الروحاني يوجه ثلاث رسائل نارية لابناء الوطن خلال تدشين الحملة والتعبئة والاسناد الشعبي لرفد الجبهات

المحويت : الشيخ الروحاني يوجه ثلاث رسائل نارية لابناء الوطن خلال تدشين الحملة والتعبئة والاسناد الشعبي لرفد الجبهات

اقليم تهامة – مهيوب الانسي

وجه الشيخ محمد اسماعيل الروحاني ثلاث رسائل نارية في كلمة المشائخ والوجهاء التي اللقاها في حفل تدشين لأبناء المحويت للحملة والتعبئة العامة والإسناد الشعبي لرفد الجبهات في المعركة الوطنية لإستعادة الدولة .

قال “الروحاني” في كلمته التي اللقاها امام الحاضرين من القيادات العسكرية والمدنية والوجاهات الاجتماعية وكوكبة من الصحفيين والإعلاميين التي لخصها في ثلاث رسائل بما يسهم في تعزيز الجيش والحشد والتعبئة العامة والالتحام بالجيش الوطني والمقاومة، ورفد الجبهات، ودعم المعركة الوطنية ضد مليشيا التمرد والإنقلاب الحوثية واستعادة الدولة .

وأكد الشيخ الروحاني أن على جميع ابناء الوطن في الداخل والخارج بالوقوف صف واحدا لتحرير البلاد من صلف مليشيا الحوتي وانهاء الانقلاب وعودة الدولة ، والرسالة الثانية ان الحياد في هذه المرحله خيانة للوطن .
أما الرسالة الثالثة والأخيرة وجه “الروحاني” دعوة خاصة لرؤوساء الأموال لدعم والعطاء والبذل بالمال لاسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركته المصيرية حتى الخلاص من مليشيا الدمار الحوثية .

حضر حملة التعبئة والحشد الذي دعى اليه اللواء سلطان العراده ابناء هذا الوطن في مختلف المحافظات للتعبية وللاسناد الشعبي مدير دائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة العميد الركن أحمد الاشول ، ومدير دائرة الأمن العسكري العميد عبدالله اليمني والعديد من مدراء العموم في مدينة مأرب .

كما ألقيت خلال اللقاء عدد من الكلمات ( لوكيل المحافظة – وممثل وزارة الدفاع – ووجهاء مشائخ المحافظة – ومقاومة إقليم تهامة – والعلماء ) جميعها أشادت في مجملها بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف مواقع وميادين القتال الذين يدافعون عن الجمهورية اليمنية ومكتسباتها وثوابتها الوطنية ويتصدون للمليشيات الحوثية.

وألقيت في الاحتفالية قصيدة شعرية لشاعر المحافظة / علي العزكي ، ووصلة إنشادية لفرقة الانشاد نالت استحسان وإعجاب الحاضرين .

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …