أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / وكيل محافظة ريمه محمد العسل يزور جرحى الجيش الوطني بالقاهره .

وكيل محافظة ريمه محمد العسل يزور جرحى الجيش الوطني بالقاهره .

اقليم تهامة – القاهرة

قام وكيل محافظة ريمه الأستاذ محمد العسل بزيارة جرحى الجيش الوطني والمقاومة من ابناء محافظة ريمه الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمه المصريه القاهره ، وخلال الزياره اشاد العسل بدور الجرحى من ابناء محافظة ريمه البطولي الذين أصيبوا في جبهات الشرف والكرامه وهم يدافعون عن الدين والأرض والعرض في عدد من الجبهات ، وقد أكد العسل بإن السلطه المحليه ومعها كل أبناء محافظة ريمه الشرفاء سيكونون عوناً وسنداً للجيش الوطني في التصدي ودحر المليشيات الإيرانيه الأرهابيه .

وقد عبر الجرحى عن سعادتهم بهذه الزياره التي زادت من معنوياتهم ، وإن جراحاتهم تهون أمام واجبهم الديني والوطني في الدفاع عن الوطن ، كما أكدوا إستعدادهم بالعوده إلى جبهات العزة والشرف فور تماثلهم للشفاء .

هذا وقد دعى الوكيل العسل الجهات الرسميه في القياده العامه للقوات المسلحه و وزارتي الدفاع والمالية من اجل الأعتناء بالجرحى والمعاقين وبذل الجهود وحشد الطاقات من اجل حصولهم على أعلى درجات الرعايه والأهتمام .

كما دعى الأستاذ العسل المجتمع الدولي للوقوف بمسؤولية مع الشعب اليمني في معركته ضد الإرهاب الحوثي الإيراني و وضع حد رادع للتدخلات إيران في الشأن العربي من خلال دعمهم الإرهاب الحوثي على الشعب اليمني .

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …