أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / وكيل محافظة ريمة يلتقي رئيس حكومة تصريف الأعمال والأخير يشيد بتضحيات أبناء ريمة في مجابهة الانقالابيين.

وكيل محافظة ريمة يلتقي رئيس حكومة تصريف الأعمال والأخير يشيد بتضحيات أبناء ريمة في مجابهة الانقالابيين.

اقليم تهامة – الرياض

إلتقى وكيل محافظة ريمة الأستاذ محمد حيدر العسل اليوم الأربعاء رئيس الحكومة المكلف د. معين عبدالملك بمقر إقامته بالرياض.

وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء المكلف بالتضحيات الكبيرة والدور البطولي ﻷبناء محافظة ريمة في الدفاع عن الجمهورية واستعادة الشرعية ومجابهة الانقلابيين، مؤكدا أن هذه التضحيات وهذا الصمود ﻷبناء ريمة وكافة الشعب اليمني لن يتوقف حتى يتم استعادة الدولة ومؤسساتها المنهوبة من قبل القوى الانقلابية.

من جانبه قدم وكيل محافظة ريمة الأستاذ محمد حيدر العسل تقريرا مفصلا بأعداد شهداء وجرحى ومعاقي المحافظة وكذلك المختطفين والمخفيين – منذ اندلاع معركة الدفاع عن الجمهورية واستعادة الشرعية الدستورية، مؤكدا على أن أبناء محافظة ريمة هم الأكثر حضورا وتميزا في المغرم والأقل حظا في المغنم،
كما نوه الوكيل العسل إلى حرمان أبناء ريمة من المشاركة في السلطة منذ عقود، حيث لا يوجد نائب وزير أو وكيل وزارة أو سفير من ريمة ناهيك عن وزير ..

وطالب العسل من رئيس حكومة تصريف الأعمال إنصاف محافظة ريمة أسوة ببقية المحافظات تقديرا لتضحيات أبنائها في كافة محطات النضال الوطني والكفاح المسلح ضد القوى الإمامية المتخلفة.

يذكر أن زيارة وكيل محافظة ريمة لرئيس حكومة تصريف الأعمال تأتي في إطار جهود الوكيل وحرصه على إيصال صوت المحافظة إلى كافة الجهات المعنية واطلاعها على ما يبذله أبناء ريمة والحرمان المتعمد بحقهم.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …