أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إصلاح ريمة يعزي عضو الهيئة القضائية المحلية بالمحافظة في وفاة والده ( نص التعزية )

إصلاح ريمة يعزي عضو الهيئة القضائية المحلية بالمحافظة في وفاة والده ( نص التعزية )

اقليم تهامة – خاص

تلقى بحزن عميق قيادة وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة نبأ وفاة الشيخ محسن الحسني الذي وافته المنية يوم أمس بعد عمر حافل بالعطاء في الجانب الاجتماعي والخيري وإصلاح ذات البين في مديرية السلفية وغيرها من مديريات المحافظة..
وبعث إصلاح ريمة بتعزية ومواساه للشيخ علي محسن الحسني عضو الهيئة القضائية للإصلاح بمحافظة ريمة جاء فيها : لقد مثل رحيل والدكم الكريم خسارة لمحافظة ريمة في مرحلة حساسة هي أحوج ما تكون إلى الرجال الأوفياء لوطنهم الغالي أمثال والدكم الكريم الذي عرف بتفانيه في خدمة أبناء مجتمعه وبذل قصارى جهده في نشر ثقافة التسامح والتآخي وتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف لما يحظى به من قبول لدى الجميع.
وأضاف : إننا في قيادة التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة إذ نشاطركم الحزن بهذا المصاب الجلل فإننا نبعث إليكم وإلى جميع إخوانكم وأبنائكم الأعزاء تعازينا الخالصة ومواساتنا الصادقة، سائلين المولى سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم – وجميع أسرته ومحبيه – الصبر والسلوان.

نص التعزية:
الأخ الشيخ علي محسن الحسني عضو الهيئة القضائية للإصلاح بمحافظة ريمة..
بحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم الكريم الشيخ محسن الحسني الذي وافته المنية يوم أمس بعد عمر حافل بالعطاء في الجانب الاجتماعي والخيري وإصلاح ذات البين في مديرية السلفية وغيرها من مديريات المحافظة..
لقد مثل رحيل والدكم الكريم خسارة لمحافظة ريمة في مرحلة حساسة هي أحوج ما تكون إلى الرجال الأوفياء لوطنهم الغالي أمثال والدكم الكريم الذي عرف بتفانيه في خدمة أبناء مجتمعه وبذل قصارى جهده في نشر ثقافة التسامح والتآخي وتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف لما يحظى به من قبول لدى الجميع.
إننا في قيادة التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة إذ نشاطركم الحزن بهذا المصاب الجلل فإننا نبعث إليكم وإلى جميع إخوانكم وأبنائكم الأعزاء تعازينا الخالصة ومواساتنا الصادقة، سائلين المولى سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم – وجميع أسرته ومحبيه – الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة.
الثلاثاء 25 /6/2019

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …