أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صنعاء :مليشيا التمرد تعتدي على زوجة مختطف بسجن هبره ومكافحة الشغب تصادر ممتلكات السجناء

صنعاء :مليشيا التمرد تعتدي على زوجة مختطف بسجن هبره ومكافحة الشغب تصادر ممتلكات السجناء

اقليم تهامة – خاص

تعرضت امرأة بالعاصمة صنعاء للضرب والاعتداء بالتفتيش المهين من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع اثناء زيارتها لاحد اقاربها المختطف لدى المتمردين بسجن منطقة هبرة .

وعلم موقع ” إقليم تهامة ” أن السجناء ضجوا بالاحتجاج بعد ان سمعوا صراخ المرأة وعلموا بالحادثة ، ما اثار حفيظة الميليشيات التي عمدت الى الاعتداء عليهم بالضرب ، استطاع بعض السجناء نزع اسلحة عدد من السجانين لمواجهتهم بها .

وقال المصدر أن الميليشيات استخدمت اسلوب المراوغة مع السجناء وبعد تدخل ما سمي بالوساطة تم اعادة الاسلحة للميليشيات التي استدعت على الفور قوات مكافحة الشغب ووحدات من الأمن المركزي والأمن السياسي وقاموا بمحاصرة السجن و تفتيش السجناء بصورة دقيقة و مصادرة كافة مقتنياتهم ومنع الزيارات عنهم .

تأتي الجريمة ضمن قائمة الجرائم التي تمارسها ميليشيات التمرد ضد المختطفين علاوة على جريمة اختطافهم ، ليضاف الى رصيد المتمردين جرائم ضد الانسانية والتي لن تسقط بالتقادم وسيحاسبهم عليها الشعب طال الزمان او قصر – بحسب قانونيين -.

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …