أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب.. تشييع رسمي وشعبي كبير للشهيد عميسان قائد جبهة مخدرة

مأرب.. تشييع رسمي وشعبي كبير للشهيد عميسان قائد جبهة مخدرة

اقليم تهامة – مارب

في موكب جنائزي مهيب تقدمه المفتش العام القائم بأعمال رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن عادل هاشم القميري، شُيع، اليوم الخميس، بمدينة مأرب، جثمان الشهيد العميد/ علي عميسان إلى مثواه الأخير بعد حياة حافلة بالعطاء والبطولات.

وعقب التشييع الرسمي الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء فيصل حسن، ورئيس دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اللواء محسن خصروف وعدد من القادة العسكريين، جرت مراسيم عزاء شعبية، أكد فيها المشاركون على المضي قدماً في الطريق ذاته التي سار عليها الشهداء واستكمال تحرير كافة أرجاء اليمن حتى يسود فيها الأمن والاستقرار، ويخضع الجميع لسلطة النظام والقانون.

وأشاد المشاركون بمناقب الفقيد وبطولاته التي سطرها طوال حياته، وشجاعته التي برزت خلال قيادته لجبهة المخدرة، مؤكدين أن هذه المآثر ستظل خالدة في سجل التاريخ وفي ذاكرة الأجيال وسيتداولونها كإحدى القصص الواقعية التي تحكي قصة بطل يمني صابر وصادق وقائد محنك.

كما عبروا عن استهجانهم لتلك الجرائم التي تمارسها الميليشيا الانقلابية بحق المدنيين من قتل وتشريد واختطاف وتعذيب وتجويع وتقييد للحريات ونهب لقوت المواطن اليمني، داعين كافة أبناء الشعب اليمني بمختلف توجهاتهم، إلى الالتفاف حول قيادة الشرعية من أجل ردع جماعات العنف والإرهاب الحوثية واستئناف العملية السياسية ورفض الممارسات والانتهاكات التي يمارسها الانقلابيون.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …