أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قصف جوي ومدفعي يدك مواقع مليشيا الحوثي غرب مأرب ودفاعات التحالف تعترض ثلاثة صواريخ باليستية أطلقها الحوثيون على المدينة ( صور )

قصف جوي ومدفعي يدك مواقع مليشيا الحوثي غرب مأرب ودفاعات التحالف تعترض ثلاثة صواريخ باليستية أطلقها الحوثيون على المدينة ( صور )

اقليم تهامة ــ مأرب

شنت مقاتلات التحالف العربي، مساء السبت، سلسلة غارات استهدفت مواقع متفرقة لمليشيات الحوثي الانقلابية غربي محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن طيران التحالف العربي استهدف مواقع متفرقة لمليشيات الحوثي الانقلابية غربي محافظة مأرب، بالتزامن مع قصف مدفعي لقوات الجيش.

ويأتي هذا بعد أن استهدفت مليشيات الحوثي الانقلابية مدينة مأرب بثلاثة صواريخ باليستية، مساء السبت، وتم اعتراضها من قبل دفاعات التحالف العربي في سماء المدينة قبل أن تحقق أهدافها.

وقال مصدر أمني لموقع «المصدر أونلاين»، إن صواريخ التحالف دمرت الصواريخ الباليستية قبل أن تصل إلى أهدافها في المدينة، كما سقطت صواريخ من نوع كاتيوشا أطلقها الحوثيون من صرواح في أماكن خالية.

ولم يسفر القصف عن سقوط ضحايا.

ويأتي القصف بعد يومين من قصف مماثل، حيث اعترضت الدفاعات التابعة للتحالف في معسكر تداوين صاروخين باليستيي.

يشار إلى أن مدينة مأرب تكتظ بالآلاف من الأسر النازحة التي فرت من عدة مناطق يمنية بسبب ظلم واضطهاد المليشيات الانقلابية، وسبق وأن سقط العديد من الضحايا المدنيين جراء قصف المليشيات لأحياء سكنية وأسواق شعبية بصواريخ الكاتيوشا.

 

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …