أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تنفيذا لتوجيهات القيادات العسكرية والأمنية بتعز.. اللجنة المكلفة تباشر إزالة المتارس والحواجز في عدد من أحياء وشوارع المدينة

تنفيذا لتوجيهات القيادات العسكرية والأمنية بتعز.. اللجنة المكلفة تباشر إزالة المتارس والحواجز في عدد من أحياء وشوارع المدينة

اقليم تهامة – تعز

قامت اليوم الجمعة، اللجنة المكلفة بإزالة الحواجز الترابية والنقاط من شوارع مدينة تعز، بإزالة كآفة مظاهر الاحتقان والتمترس والفوضى التي شهدتها المدينة في الأيام السابقة، تنفيذاً للاتفاق الذي خرجت به قيادات تعز العسكرية والامنية في الاجتماع الذي عُقد يوم امس برئاسة محافظ المحافظة ، واستمراراً لجهود اللجنة الرئاسية.

وقال نائب مدير عام شرطة تعز عضو اللجنة العقيد انيس الشميري ، إنه تم نزول اللجنة صباح اليوم، وتمت إزالة النقاط والحواجز والمتارس، والسواتر الترابية في الشوارع الفرعية والمدينة القديمة، وازالة الاستحداثات والمظاهر المسلحة.

وشملت حملة الازالة، شارع المصلى، والسائلة، والنسيرية، ووادي المعسل، وعقبة مفرح، وصينة، وشارع المرور، وتسليمها للجهات الامنية المختصة من الامن العام والامن الخاص والشرطة العسكرية وشرطة الدوريات.

وأوضح الشميري وفقا لمركز الاعلام الامني، ان هذه الخطوة سيتبعها خطوات واجراءات خلال الايام القادمة، في طريق بسط الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في المحافظة ، مؤكدا عدم وجود أي عراقيل، ومشيرا الى ان عمل اللجنة قوبل بترحيب وتعاون من الجميع، وفرحة كبيرة لدى المواطنين.

وكان اجتماع عقد امس وضم القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة، برئاسة المحافظ وحضور اللجنة الرئاسية، بإخراج كافة الوحدات العسكرية من المدينة وإعادة تموضعها في جبهات القتال، وازالة كافة النقاط والحواجز العسكرية من المدينة.

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …