أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة : مشرف حوثي بمديرية السلفية يعتدي على مواطن بالضرب بسبب عدم تسليم ضريبة قات
اجتماع حوثي لمشائخ ريمة

ريمة : مشرف حوثي بمديرية السلفية يعتدي على مواطن بالضرب بسبب عدم تسليم ضريبة قات

اقليم تهامة – ريمة

اعتدى مشرف حوثي على مواطن صباح يوم الخميس 23_8_2018م أثناء شرائه قات لعرس ابنته من سوق السبت بمديرية السلفية .

وأفادت مصادر محلية أن شقيق مشرف الحوثيين على سوق السبت في مديرية السلفية ريمة والذي يدعى علي ناجي ردمان بأمر من شقيقه مشرف الحوثيين بالسوق والذي يدعى منصور ناجي ردمان قام بالاعتداء بالضرب على المواطن صالح علي الوصابي من ابناء قرية وادي النقيل عزلة كحله بسبب عدم دفعه ضرائب عن القات الذي اشتراه لضيوفه من أقاربه الذين حضروا عرس ابنته لمشاركته افراحه.

وقالت المصادر أن شقيق المشرف الحوثي باشر المواطن علي ناجي بالضرب فور رفضه دفع ضرائب القات لشقيقه مشرف الحوثه في السوق مما أدى إلى تذمر أقارب المواطن صالح علي الوصابي والذين هبوا من القرية إلى ساحة السوق وقاموا بضرب المشرف الحوثي وبعد تدخل بعض الحضور وإجبار المواطنين على دفع تكاليف علاج المشرف الحوثي ونقله إلى صنعاء على حسابهم وإنهاء المشكله والتنازل من الطرفين.

وأضافت المصادر أن المليشيا نقضت الاتفاق وارسلوا أطقم حوثية إلى قرية وادي النقيل عزلة كحله عصر يوم أمس الخميس واختطفت خمسة مواطنيين واقتادتهم إلى سجونها بحجة مشاركتهم في الشجار الذي حصل في سوق السبت.

وأوردت المصادر الأسماء الذين تم اختطافهم من قبل مليشيات الحوثي وهم:-
1-عبده عبده الوصابي
2-علي محمد الوصابي
3-العزي محمد الوصابي
4-علي حسن يحيى
5-صدام يحيى عياش

ولا قت الحادثة استياء واسعا في أوساط المواطنيين من انتهاكات المليشيات ضد ابنا المحافظة هذا وحملوا المليشيات المسؤلية الكاملة عن سلامة المواطنين المختطفين وإطلاق سراحهم فورا بدون قيد أو شرط.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …