أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة : مليشيا الحوثي تقتحم منازل مواطنين وتختطف 3 أفراد من أسرة واحدة وتلاحق نساء وأطفال لإختطافهم

ريمة : مليشيا الحوثي تقتحم منازل مواطنين وتختطف 3 أفراد من أسرة واحدة وتلاحق نساء وأطفال لإختطافهم

اقليم تهامة – ريمة

ذكرت مصادر محلية بمديرية بلاد الطعام التابعة لمحافظة ريمة أن عناصر من مليشيات الحوثي الايرانيه أقدمت أمس الإثنين على مداهمه منازل ثلاثة من المواطنين من ال جريد باطقم مسلحة .

وأوضحت المصادر أن الاعتداء الغاشم واقتحام المنازل كان بقيادة المدعو/ محمد المفلحي والمدعو / ابوعلي محمد كرت، وأن المليشيا ، حيث قامت المليشيا باختطاف ثلاثه اخوه هم : علي ومحمود ومنصور عبدالله محسن جريد واقتادتهم إلى سجونها الخاصة بذريعة استشهاد أحد إخوانهم وهو يقاتل في صفوف الشرعية وهو النقيب /أحمد عبدالله محسن جريد .

كما أدت المداهمات الحوثية إلى ترويع الاطفال والنساء واقلاق السكينة العامة ، وامعانا من عناصر المليشيات في ارتكاب ممارسات لا اخلاقية ولا انسانية ، حيث وصل بها الامر إلى ملاحقة أم الشهيد جريد وكذلك زوجته في أبشع جرائم لا أخلاقية تمارسها المليشيا الارهابية بحق المواطنين .

وتمارس المليشيا العديد من الممارسات الاستفزازية الدخيلة على المجتمع ، حيث لاقت تلك الجريمة استياء واستنكارا واسعا من قبل ابناء المديرية خاصة وأبناء ريمة عامة .

ومماتجدر الإشارة إليه ان مليشيا الانقلاب الإيرانية اختطفت منذ شهر زوجة وأطفال محمد الريمي أحد التجار في صنعاء ولا زال مصيرهم مجهولا حتى الآن ، في ظل غياب دور المنظمات المدنية .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …