أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية السابعة: استطعنا ان نقوم بأعمال عسكرية واسعة وحققنا مفاجئة للعدو ( فيديو )

قائد المنطقة العسكرية السابعة: استطعنا ان نقوم بأعمال عسكرية واسعة وحققنا مفاجئة للعدو ( فيديو )

اقليم تهامة – نهم

أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني أن قوات الجيش قامت بأعمال عسكرية واسعة في محورين ، من محور البيضاء تمكن ابطالنا من تحرير عقبة القنفذ وتأمين محافظة شبوة تأمين تام، بينما محور صنعاء نهم قمنا بأعمال واسعة في محور الميسرة والقلب حيث حققت وحداتنا تقدم كبير حيث وصلت الى مشارف سد العقران ووادي الجرجور واستكملت سلسلة جبال الربح ولازلنا مستمرين.

وأضاف “الذيباني” في تصريح لإعلام المنطقة العسكرية السابعة ان الجيش الوطني حقق مفاجئة كبيرة، في دخوله اماكن ميتة لم تكن في حسبان العدو في حين كانت المليشيات الانقلابية تتمركز في منازل المواطنين ومزارعهم بعد ان حولت القرى الى متارس واماكن تحصن لهم وتعريض المنازل الى الخراب والدمار.

كما أضاف ان المليشيات الانقلابية اصبحت ضعيفة وتلقت ضربات موجعة وخسائر كبيرة في العتاد والأرواح على يد أبطال الجيش الوطني مما دفعها الى زرع الألغام والعبوات في مساكن المواطنين ومزارعهم امام تقدم الجيش الوطني.

وشكر “الذبياني” دور طيران التحالف العربي مايقدمه في جميع جبهات القتال من دور كبير في العمليات العسكرية بصورة رائعة ،حيث تمكن اليوم طيران التحالف العربي من ضرب تجمعات للعدو وعربة BMB للمليشيات الانقلابية في جبل الكحل.

واختتم اللواء الركن الذيباني شكره لأبطال القوات المسلحة الموجودين في قمم الجبال والصحاري والوديان ونحب أن نطمئن ابناء المؤسسة العسكرية وابناء الشعب اليمني ان المؤسسة العسكرية ممثلة بالمنطقة السابعة قادرة على تحقيق اهدافها والوصول الى صنعاء في اقرب وقت ممكن، وحسم المعركة في اقرب وقت ممكن.

رابط الفيديو

https://youtu.be/7OPgJ9cGNqI

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …