أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء القميري يزور جبهة نهم ويشرف على سير المعارك فيها

اللواء القميري يزور جبهة نهم ويشرف على سير المعارك فيها

اقليم تهامة ــ نهم

نفذ المفتش العام القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان اللواء الركن عادل هاشم القميري، زيارة تفقدية لجبهة نهم في المنطقة العسكرية السابعة.

وتأتي زيارة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة لجبهة نهم للإشراف على سير المعارك الدائرة هناك والاطلاع على العمليات القتالية والانتصارات الميدانية التي يحققها ابطال الجيش الوطني.

وتفقد اللواء القميري المقاتلين من منتسبي الجيش الوطني والاطلاع على أحوالهم وهنئهم بعيد الفطر المبارك وبالانتصارات التي حققوها. حسب موقع الجيش.

والتقي اللواء القميري خلال الزيارة بعدد من القيادات الميدانية والأفراد من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة واستمع اليهم وأشاد بالروح المعنوية التي يتمتعون بها.

وعقد لقاءا مع قيادة المنطقة العسكرية السابعة وبعض من قادة الوحدات التابعة لها، ناقش خلاله معهم العديد من القضايا التي تهم المنطقة ومعالجة مشاكل منتسبيها ، واستمع منهم إلى آخر التطورات وحجم الانتصارات التي تحققت. مشيدا بالانتصارات التي يحققها ضباط وأفراد المنطقة العسكرية السابعة.

وشدد اللواء القميري على المزيد من الجاهزية والاستعداد لخوض معركة الحسم واستكمال تحرير كامل تراب الوطن من قبضة الميليشيا الانقلابية، التي تتم بدعم وإسناد الأشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …