أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة : مليشيا الحوثي تحبس مسنا بعد اقتحام منزله وخطف ابنه وضربه ضربا مبرحا 

ريمة : مليشيا الحوثي تحبس مسنا بعد اقتحام منزله وخطف ابنه وضربه ضربا مبرحا 

اقليم تهامة – ريمة
اقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية الاثنين على اختطاف التربوي/ ابراهيم راشد المزلم من ابناء عزلة بني جديع واودعته سجونها الخاصة .

وذكر شهود عيان أن أفرادا من المليشيات اقتحموا المنزل وروعوا الأطفال والنساء وعبثوا بمحتويات المنزل وقاموا بالضرب المبرح لابن التربوي /ابراهيم راشد ثم نهبوا سلاحه الشخصي نوع كلاشنكوف .

ومما تجدر الإشارة إليه أن من قاموا بالاعتداء على المنزل ونهبه هما المدعو / طاهر علي محمد المزلم وشقيقه المدعوا عبد الكافي وهما من افراد المشرف الامني برباط النهاري/ ابو مهيب المزلم وهما أصحاب سوابق جنائية بحق المواطنين في العزلة والعزل المجاورة .

وأكد شاهد عيان ايضا أن والد المختطف البالغ من العمر اكثر من خمسين عاما قام بالذهاب الى مركز المحافظة لتقديم دعوه ضد الخاطفين لابنه ومن نهبوا منزله لعل وعسى ان يجد صاحب عقل او بصيرة ولكن فوجئ بعكس ذلك فلم يراعو كبر سنه ومرضه بل قاموا بحبسه وتقييد حريته ومازال في السجن حتى كتابة هذا الخبر .

ومن الملاحظ في الفترة الاخيرة ان المليشيا الانقلا​بية عمدت الى مزيد من الاختطافات والملاحقات للمواطنيين الابرياء وتلفيق التهم الكيدية بغرض الابتزاز واقلاق السكينة العامه.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …