الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مقتل21 عنصرا من المليشيات الإنقلابية واصابة العشرات بتعز

مقتل21 عنصرا من المليشيات الإنقلابية واصابة العشرات بتعز

ل​قي 21 عنصرا من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم اليوم السبت واصيب العشرات في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة وقصف مقاتلات التحالف بتعز” وسط البلاد”

وقال مصدر ميداني لـ”صوت المقاومة” إن بطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بطيران التحالف تمكنوا من كسر أشرس هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع في الصلو مصحوبا بقصف بصواريخ الكاتيوشا ومدافع الهاوزر والهاون وحالوا الالتفاف على مواقع الجيش والمقاومة من قرية المقاطرة وأجبروهم على التراحع والفرار مخلفين خسائر بشرية ومادية .

واضاف ” تمكن ابطال الجيش الوطني والمقاومة من صد محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع الى موقع تبة الشجرة غرب جبل المنعم بالربيعي منا إضطرهم للفرار والهودة من حيث أتوا .

 وأوضح المصدر ” إن المواجهات في مختلف جبهات تعز اسفرت عن مقتل 21 واصابة العشرات من المليشيات وتدمير عربة بي تي آر وسيارة شاص تحمل مسلحين حصيلة اليوم جراء المواجهات مع ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقصف مقاتلات التحالف ، فيما استشهد ثلاثة واصيب اربعة من افراد الجيش الوطني والمقاومة.

إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف غارات استهدفت مواقع وآليات عسكرية لمليشيا الحوثي والمخلوع في الصلو والطريق الرابط بين الصلو وخدير جنوب مدينة تعز. 

وكان الجيش الوطني اعلن تحرير منطقة بُتِّعْ والكريفة في جبهة الشقب جنوب شرق العروس ، فيما تدور المواجهات في الفراوش . 

هذا واستشهد مدني واصيب اثنين آخرين جراء القصف والقنص المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشياالحوثي والمخلوع.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …