أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة : مليشيا الحوثي تزرع الفتنة وتعمل على تشظي النسيج الاجتماعي من خلال دوراتها الطائفية المشبوهة

ريمة : مليشيا الحوثي تزرع الفتنة وتعمل على تشظي النسيج الاجتماعي من خلال دوراتها الطائفية المشبوهة

اقليم تهامة – ريمة
بعد ان فشلت في إقناع طلاب المدارس وأولياء أمورهم على رفد جبهات الموت ومع اقتراب الجيش الوطني من محافظة ريمة مليشيات الحوثي تكثف من الندوات الطائفية لنشر الفكر والثقافة الإيرانية.

أقامت مليشيات الحوثي الأسبوع الماضي ندوه طائفية لموظفي الأوقاف والخطباء والدعاه والمرشدين بالمحافظة حيث تم توصيتهم التركيز على الحشد ورفد الجبهات بعد أن فقدوا الكثير من مقاتيلهم على أيادي أبطال الجيش الوطني والمقاومة.

كما أقامت مليشيات الحوثي اول أمس الأربعاء ندوه إجبارية لأكاديمي ريمة في كلية التربية بمحافظة ريمة وحثهم على الدفع بالطلاب وكافة أبناء المحافظة إلى رفد جبهات المليشيا الإرهابية.

الندوه الطائفية التي أقيمت في كلية التربية بمحافظة ريمة وبحضور كلا من القيادي الحوثي حسن العمري المعين من قبل المليشيات محافظ لريمة ووكيله حافظ حسان الواحدي وعميد كلية التربية حمود القليصي.

مصادر أكدت بإن عميد الكلية د. حمود القليصي و د.أحمد يابس ومسؤول الوحدة السياسية للحوثيين بريمة توسلوا الأكاديميين وطلاب الكلية بالدفع بأبناء المحافظة ورفد الجبهات الحوثية ووضعوا خطة عمل للقيام بتوعية المجتمع وترغيبه على جهاد الغزاه حد وصفهم.

وفي الختام حث المحافظ الحوثي حسن العمري أبناء ريمة على رفد الجبهات بالمال والرجال لطرد الغزاة والمحتلين حد قوله.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …