الرئيسية / الأخبار / إب: فوضى أمنية تخلف 5جرحى مدنيين برصاص الانقلابيين وسط المدينة ومقتل طفل بمفرق المخادر

إب: فوضى أمنية تخلف 5جرحى مدنيين برصاص الانقلابيين وسط المدينة ومقتل طفل بمفرق المخادر

مواطنين وحراسة مستشفى حالة دون تصفية 5جرحى

إب: فوضى أمنية تخلف 5جرحى مدنيين برصاص الانقلابيين وسط المدينة  ومقتل طفل بمفرق  المخادر

إقليم تهامة – متابعات

أصيب خمسة مواطنين بجروح بالغة ظهر اليوم  برصاص جنود نقطة امنية للانقلابين الحوثين والمخلةع  بالمدخل الشرقي لمدينة إب  بعد يوم من مقتل طفل في مفرق مديرية المخادر خارج المدينة و نتيجة لحالة الفوضى الأمنية التي دخلتها محافظة إب عقب اسقاطها و اخاضعها  لمليشيا الحوثي والمخلوع  .

واكدت مصادر محلية بأن مشادات كلامية بين أحد المواطنين من أبناء منطقة العود التابعة  لمحافظة  إب وبين جنود نقطة المدخل الشرقي لمدينة إب (مفرق ميتم)  تطورت  الى اطلاق نار من قبل افراد النقطة  وأصيب خمسة مدنيين وصفة اصابتهم بالخطيرة .

ونقلت المصادر المحلية  ان نقطة الانقلابيين حاولت تصفية الجرحى الخمسة  بعد نقلهم الى احد مشافي المدينة  لولا تدخل جمع من المواطنين و حراسات المستشفى لمنعهم من الوصول للمصابين داخل المشفى بحسب المصادر.

وكانت محافظة إب قد شهدت يوم أمس مقتل طفل في الـ12 من عمره في  مفرق هريش بمديرية المخادر شمال مدينة إب نتيجة الفوضى الامنية .

و الطفل القتيل يدعى “محمد عزيز” كان يبيع بيض وبطاط في السوق وقتل بطلق ناري أثناء حدوث نزاع مسلح بين مواطنين ادى الى  اصابة الطفل بالرصاص الحي ،و عدد أخر من المارة نتيجة اطلاق كثافة نارية من قبل طرفي النزاع .

وتشهد محافظة إب فوضى أمنية غير مسبوقة نتيجة غياب الدولة  منذ سقوطها بيد مسلحي مليشيا الانقلابيين   منتصف أكتوبر 2014م.

شاهد أيضاً

إصابة مدني بانفجار لغم حوثي في ميدي غربي حجة

اقليم تهامة – متابعة خاصة أصيب مدني بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من …