أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية /  غارات مكثفة تستهدف الانقلابيين بصنعاء ومدفعية الجيش تدك مواقع لهم في نهم.

 غارات مكثفة تستهدف الانقلابيين بصنعاء ومدفعية الجيش تدك مواقع لهم في نهم.

 إقليم تهامة ــ متابعات 

واصلت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي اليوم الاثنين شن غاراتها على مواقع عسكرية تسيطر عليها المليشيا الانقلابية في العاصمة صنعاء ومحيطها، تزامنت مع قصف مدفعي متبادل بين قوات الجيش الوطني والمليشيا شهدته مديرية نهم البوابة الشرقية للعاصمة.

وذكر مراسل “سبتمبر نت” في صنعاء ان غارات مقاتلات التحالف العربي استهدفت في وقت مبكر من صباح الاثنين على مخازن للأسلحة تسيطر عليها المليشيا الانقلابية في جبال عطان غربي العاصمة صنعاء.

كما استهدفت غارات مماثلة مواقع عسكرية للانقلابيين في منطقة النهدين جنوبي العاصمة صنعاء واخرى استهدفت مخازن الاسلحة في جبل نقم المطل على العاصمة من الجهة الشرقية.

الى ذلك شنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف سلسلة غارات على مواقع ومخازن للأسلحة للانقلابيين في جبل ظفار في مديرية بني مطر غربي صنعاء.

وتأتي هذه الغارات بعد يوم من شن غارات مكثفة استهدفت مواقع الانقلابيين في الصمع بأرحب ومواقع وتعزيزات في مديرية نهم.

وفي مديرية نهم البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء شنت المقاتلات عددا من الغارات الجوية على تمركز الانقلابيين في منطقة بني بارق.

تزامنت الغارات في نهم مع قصف مدفعي متبادل بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية.

وافادت مصادر ميدانية “سبتمبر نت” ان مدفعية الجيش الوطني استهدفت مخزني اسلحة للمليشيا الانقلابية الأول في سنام والآخر في تباب القاضي بجوار قرية العقران بالميسرة في مديرية نهم.

شاهد أيضاً

وقفة لأبناء ريمة تطالب بالإفراج الفوري عن قحطان وانهاء جريمة اخفائه ومعاناة أسرته الإصلاح نت …