أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / نائب رئيس مجلس الشورى يبعث برقيات تهاني للقيادة السياسية ومجالس “النواب والوزراء والشورى” ولأبطال الجيش والامن الميامين

نائب رئيس مجلس الشورى يبعث برقيات تهاني للقيادة السياسية ومجالس “النواب والوزراء والشورى” ولأبطال الجيش والامن الميامين

اقليم تهامة ـ خاص

بعث نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله محمد ابو الغيث برقيات تهاني لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، ولرئيس مجلس النواب، والوزراء، والشورى، وللشعب اليمني العظيم، ولأبطال قواتنا المسلحة والأمن وللصامدين في الميادين والجبهات.

حيث بعث أبو الغيث برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور. رشاد محمد العليمي هنأه فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجاء  فيها: يسعدني ويشرفني أن أبعث لفخامتكم هذه التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445هـ، سائلاً الله تعالى أن يعيده علينا وعليكم وعلى شعبنا العزيز بالخير والبركة والنصر على المليشيات الحوثية الإرهابية. 

وأضاف أبو الغيث في برقيته: إن من المعاني العظيمة التي نتعلمها من عيد الأضحى المبارك الصبر وتحمل المشاق في سبيل الطاعات ومواجهة الباطل، والمساواة والمحبة والإخاء والتزاور.

وقال أبو الغيث: إن معركة اليمنيين ضد عصابة التمرد والإنقلاب ستثمر عما قريب الانتصار الناجز في دحر الانقلاب واستعادة الدولة والحفاظ على اليمن الاتحادي الجمهوري، وتحقيق الأمن والاستقرار والازدهار لشعبنا اليمني العظيم.

كما شكر أبو الغيث كل جهود الأشقاء والأصدقاء المساندة لليمن في مواجهته ضد مليشيا الحوثي وفي مقدمة هؤلاء المملكة العربية السعودية على دعمهم السخي لليمن في مختلف المجالات.

وختم أبو الغيث برقيته لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بالدعاء بالتوفيق والسداد، ودعم ومساندة جهود مؤسسة الرئاسة التي يبذلونها لتخليص اليمن من عصابة الموت والدمار المليشيات الحوثية.

كما بعث نائب رئيس مجلس الشورى برقيات تهاني لأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس مجلس النواب، والوزراء، والشورى هنأهم فيها بمناسبة العيد.
وهنأ أبو الغيث الشعب اليمني العزيز والجيش الوطني وقوات الأمن والمقاومة الشعبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معتزاً بالبطولات التي يسطرونها في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض ويكتبون تاريخ اليمن المشرق مرةً أخرى بدمائهم وبطولاتهم.

وفي سياق التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بعث نائب رئيس مجلس الشورى برقيات تهاني لنظرائه في مجالس الشورى، والمجالس المماثلة بالدول العربية والإسلامية هنأهم فيها بالعيد، مشيداً بدعمهم ومواقفهم الأخوية الصادقة لليمن ومؤسساته المختلفة.

داعياً لتمتين العلاقة بين الشعوب العربية والإسلامية وتوثيق روابط التعاون والتنسيق بين مجلس الشورى ومجالس الشورى المماثلة في العالم العربي والإسلامي.

سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على اليمن و الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركة، وكل عام والجميع بخير.

شاهد أيضاً

“هادي هيج”: لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان

أكد رئيس الوفد الحكومي المعني بملف الأسرى والمختطفين، هادي هيج، تمسك الوفد بشرط الكشف عن …