أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ميدي : قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة في ميدي وقتلى وجرحى بالعشرات في صفوف المليشيات الانقلابية

ميدي : قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة في ميدي وقتلى وجرحى بالعشرات في صفوف المليشيات الانقلابية

اقليم تهامة – خاص

تمكنت قوات الجيش فجر اليوم الأربعاء من السيطرة على مواقع جديدة في مدينة ميدي بعد هجوم على مواقع الانقلابيين شرق المدينة.

وبحسب مصادر عسكرية للمركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة فإن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على قلعة القماحية التاريخية، ومبنى البريد، ومبنى وحوش الكهرباء، جنوب شرق مدينة ميدي ،بالإضافة إلى مواصلة التوغل في عمق مدينة ميدي من اتجاه شمال غرب المدينة.

إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية في ساعات متأخرة من مساء أمس على مواقع للمليشات وتمكنت من تدمير دبابة وعربة بي إم بي وطقمين عسكريين كان على متنهما 18 عنصراً من المليشات الإنقلابية لقوا مصرعهم على الفور .

ووفقاً لمصادر خاصة للمركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة أفادت أن أكثر من مائة قتيل وصلت جثثهم إلى مناطق متفرقة في محافظتي حجة والحديدة خلال العشرة الأيام الماضية، ناهيك عن عشرات الجثث التي خلفتها المليشيا أثناء فرارها من تلك المواقع وتم دفنها من قبل قوات الجيش الوطني في صحراء ميدي.

جدير بالذكر أن الجيش الوطني استعاد أسلحة ثقيلة ومتوسطة كانت بحوزة الإنقلابيين.

وتفرض قوات الجيش الوطني حصاراً خانقاً على المدينة من ثلاثة اتجاهات، وتسيطر علي جميع مداخلها للأسبوع الثاني على التوالي مع انهيارات كبيرة في صفوف الانقلابيين.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …