أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مسؤول حكومي: مليشيات الحوثي تلجأ إلى الأكاذيب والشائعات حول مأرب للتغطية على هزائمها

مسؤول حكومي: مليشيات الحوثي تلجأ إلى الأكاذيب والشائعات حول مأرب للتغطية على هزائمها

اقليم تهامة ـ صحف

أكد وكيل وزارة الإعلام، عبدالباسط القاعدي، أن مليشيا الحوثي الإيرانية تسوق الأكاذيب في مأرب ليخدع مزيداً من المغرر بهم، ولكن ليعلم الجميع أن مأرب ستبتلع كل الحشود والقطعان الذي يسوقها إليها، المعادلة ستتغير من هذه المحافظة الصامدة والأبطال يلقنون دروسا في الفداء والبطولة.

وقال القاعدي في تصريحات نشرتها صحيفة “عكاظ”، أنه منذ بداية عام 2021 والمعركة مستمرة ولم تتوقف، ومأرب أدبت الحوثي وأنهكتهم وما فقده خلال العامين على أسوار مأرب أكثر مما فقده في جميع الجبهات.

وأوضح وكيل وزارة الإعلام، أن مأرب ستكون نقطة تحول وهو الآن ينتحر على مأرب ليحقق انتصارات وهمية ويسوق الكذب لدى أنصاره وللمواطنين في المناطق الواقعة تحت سيطرته ليخدعهم ويحشد، لكنه لن يجد إلا النار الذي ستحول كل هذه الحشود إلى رماد.

وأكد القاعدي، أن مأرب صامدة برجالها وأبطالها وكل الأحرار من كل اليمن، وفي مقدمتهم قبائل مأرب وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مطالباً المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي بالحفاظ على أبنائهم وحمايتهم فلن يعودوا من مأرب سوى صور وتوابيت فارغة.

وفشلت مليشيا الحوثي خلال اليومين الماضيين في إحداث أي تقدم في الجبهات الجنوبية والغربية لمحافظة مأرب مع تكثيف هجماتها الإرهابية باستهداف المدنيين والنازحين والزج بالمئات من عناصرها إلى المحرقة فلجأت إلى تكثيف الشائعات والأكاذيب بهدف رفع معنويات عناصره المنهارة التي تتكبد خسائر فادحة في العتاد والأرواح بمختلف جبهات المحافظة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …