الرئيسية / أخبار الإقليم / بحضور محافظ محافظة ريمة حفل استقبال الاسير البطل/ بلال الشاوش المحرر من سجون مليشيا الحوثي

بحضور محافظ محافظة ريمة حفل استقبال الاسير البطل/ بلال الشاوش المحرر من سجون مليشيا الحوثي

اقليم تهامة ـ مارب

أقيم اليوم الاثنين في محافظة مارب حفل استقبال الأسير المحرر من سجون مليشيا الحوثي الملازم البطل/ بلال قحطان الشاوش.
وفي الحفل الذي حضره محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي الحوري ومستشار وزير الدفاع العميد محمد الجرادي ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد احمد الاشول وحشد كبير من قيادات ووجهاء محافظة ريمة وابطال الجيش الوطني.

وفي الحفل القى المقداد الشبلي كلمة عن أسرة الأسير رحب فيها بالحاضرين وشكر كل من ساهم وشارك في عملية الأفراج عن الأسير البطل بلال الشاوش الذي قضى ثلاث سنوات في سجون المليشيات الحوثية.
وقال نشكر قيادة وزارة الدفاع ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن/ محمد علي المقدشي ورئاسة هيئة الاركان العامة ممثلة برئيس هيئة الاركان الفريق الركن/ صغير بن عزيز على مابذلوه من جهود حتى تكللت تلك الجهود بخروج البطل من سجون الكهنوت.

كما أتقدم بخالص الشكر لقيادة محافطة ريمة وعلى رأسهم محافظ المحافظة اللواء محمد علي الحوري وقائد المقاومة الشيخ مهدي الذارعي والعميد علي الحوري على جهودهم ومتابعتهم المستمرة وحرصهم على أخراج البطل بلال من سجون مليشيا الحوثي بعد سجن استمر ثلاث سنوات خاض خلالها معركة بطولية وتحمل مرارة القيد وصلف السجان البغيض.

وأكد المقداد على مواصلة النضال حتى تحرير كامل اليمن واستعادة كامل مؤسسات الدولة وتحرير كل الأسرى من سجون المليشيات الحوثية.

وفي الحفل أشار الشيخ محمد الوريش في خاطرة قصيرة إلى نعمة الحرية وأهمية استشعار هذه النعمة والاستماتة من أجل ديمومتها.
وأضاف إن الحوثيين مليشيا إرهابية كهنوتية وحشية حرمت الالاف من الأحرار والابرياء من نسيم الحرية وألقتهم في غياهب السجون ظلما وعدوانا.
وأكد إن الحل الوحيد هو مقاومة مليشيا الحوثي وقتالها حتى تفيئ آلى أمر الله وخيارات السلام.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …