أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / خلال الاجتماع الاعتيادي للمكتب التنفيذي للمحافظة: محافظ ريمة يؤكد على بذل المزيد من الجهود لدعم وإسناد الجيش الوطني

خلال الاجتماع الاعتيادي للمكتب التنفيذي للمحافظة: محافظ ريمة يؤكد على بذل المزيد من الجهود لدعم وإسناد الجيش الوطني

مأرب _ خاص

أكد محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي صالح الحوري على أهمية دعم وإسناد الجيش الوطني بكافة أنواع الدعم والإسناد حتى يتمكن من الدفاع عن مأرب وتحرير المحافظات المحتلة من قبل مليشيا الانقلاب والتمرد، كما أوضح المحافظ الحوري أن كافة مبادرات السلام قد فشلت بسبب التعنت الحوثي الذي يتلقى الأوامر من طهران، ما يستدعي استيعاب طبيعة المرحلة واستشعار المسؤولية والعمل بجدية لردع مليشيا قوى البغي والتمرد.

جاء ذلك خلال ترأسه للمكتب التنفيذي للمحافظة اليوم الإثنين، حيث خاطب أعضاء المكتب بالقول: أنتم قيادات المجتمع وعليكم تحمل المسؤولية في حث واستنهاض المجتمع للالتحام بالجيش والمشاركة المباشرة في معركة الشعب المصيرية ضد فلول الإمامة الرجعية.

من جانبه شدد وكيل أول محافظة ريمة الشيخ مهدي الذارعي على أهمية حشد المقاتلين إلى الجبهات والإسهام في توفير احتياجاتهم وتذليل الصعوبات التى قد تحول دون ذلك، مضيفا: علينا أن نعمل بروح الفريق الواحد بحيث يكون هدفنا الأول هو رفد الجبهات بالمقاتلين وكل صور الدعم.

بدوره حث مدير عام الشؤون القانونية – رئيس لجنة الحشد بالمحافظة – الأستاذ حسن الحوري – الحضور على أهمية استيعاب مفردات الأحداث المتعلقة بطبيعة المعركة وما يترتب على ذلك من توحيد الصف واستنفار المجتمع، كما أكد على ضرورة إحياء الروح الجهادية واستشعار عظمة المهمة التي يقوم بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

كما ناقش المجتمعون بعض القضايا والإجراءات العملية المتعلقة بحملة التعبئة والإسناد، وأقروا جدول الفعاليات والأنشطة للمحافظة والمديريات.

حضر الاجتماع مدير عام أمن المحافظة العميد أحمد الشوكاني ومستشار المحافظ الأستاذ علي يوسف الذارعي ومديرو المديريات.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …