أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مارب : السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظة ريمة تحتفي بكوكبة من الأحرار المفرج عنهم من معتقلات المليشيا الحوثية الإرهابية.

مارب : السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظة ريمة تحتفي بكوكبة من الأحرار المفرج عنهم من معتقلات المليشيا الحوثية الإرهابية.

اقليم تهامة – ريمة

أقامت السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظة ريمة يومنا هذا الإثنين في مدينة مأرب فعالية جماهيرية احتفاء بوصول 16 من الأحرار المفرج عنهم من معتقلات المليشيات الإرهابية.

وقد أشاد محافظ المحافظة اللواء محمدعلي صالح الحوري بالدور البطولي للأحرار المفرج عنهم الذين انتصروا ﻹرادتهم ورفضوا كل مظاهر الذل والهوان أمام قوى البغي والتمرد الحوثية خلال الفترة التي قضوها خلف قضبان المليشيات الانقلابية، كما ثمن دور كل من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش الوطني في إنجاح صفقة التبادل، مؤكدا المضي قدما في سبيل استعادة الدولة والشرعيةالدستورية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

من جهته حيا الشيخ مهدي صالح الذارعي قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة في كلمته التي ألقاها في الفعالية تضحيات وصمود الأبطال المفرج عنهم وانتصارهم على العصابات المليشاوية التي حاولت النيل من مبادئهم العظيمة وقيمهم النبيلة، موضحا الجهود التي بذلت حتى تمت عملية التبادل، متعهدا ببذل المزيد من الجهود والمتابعة حتى يتم إطلاق كافة المختطفين.

بدورهم شكر الأبطال المفرج عنهم محافظ المحافظة وقائد المقاومة بالمحافظة وكذا مختص ملف اﻷسرى والمختطفين الأستاذ أحمد القرضي على جهودهم التي بذلوها من أجل الإفراج عنهم ووضع حد لمعاناتهم، كما أكد الأحرار المفرج عنهم في الكلمة التي ألقاها عنهم البطل المحرر الأستاذ ثابت الحوري – على مواصلة النضال والكفاح حتى يتم تخليص الوطن من مليشيا الحوثي الإرهابية. متمنين لزملائهم الذين ما زالوا في سجون المليشيات الفرج والمخرج حتى تكتمل فرحتهم.
وألقيت في الفعالية قصيدتان شعريتان من قبل كل من: الشاعر أحمد علي عمر المسوري والشاعر المفرج عنه عبده أحمد قاسم، نالتا استحسان الجميع.

وفي نهاية الفعالية قدمت السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في المحافظة مساعدة رمزية للمفرج عنهم تعبيرا عن تقديرهم للمواقف النبيلة والصمود اﻷسطوري للأبطال المفرج عنهم.

يذكر أنه تم أمس الأول صفقة تبادل على مستوى محافظة ريمة تم بموجبها إطلاق سراح 16 من المختطفين والمخفيين في معتقلات المليشيات الحوثية مقابل 16 من عناصر المليشيات تم أسرهم في جبهات القتال.

شاهد أيضاً

الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال العلم المهمة بين جبهتي المشجع والكسارة ويأسر 70 مسلحا حوثيا (فيديو)

اقليم تهامة – مارب أعلن الجيش الوطني، الأحد، تحرير سلسلة جبلية مهمة، بعد معارك عنيفة …