أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / دائرة الامداد والتموين العسكري تدشن العام التدريبي والعملياتي 2021

دائرة الامداد والتموين العسكري تدشن العام التدريبي والعملياتي 2021

اقليم تهامة – مأرب

دشنت دائرة الامداد والتموين العسكري، اليوم الأربعاء، العام التدريبي والعملياتي الجديد للعام 2021، بمحافظة مأرب، برعاية معالي وزير الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامه، و اشراف هيئة الإسناد اللوجستي.

وفي التدشين القى نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي العميد عبدالعزيز الفقيه كلمة نقل في مستهلها تحايا القيادة السياسية والعسكرية لضباط وصف وجنود الدائرة، مثمنا جهودهم المبذولة في رفد الجبهات بالامداد والتموين.

وقال الفقيه إن هذا العام ليس كسابقه، بل سيكون عام الخير والانتصارات والقضاء على المليشيات وعام النصر واستعادة الدولة.

واعتبر الفقيه أن التدشين جاء بالتزامن مع عودة الحكومة الى عدن، والمصالحة الخليجية،. التي تشكل حافزا جديدا في استكمال معركة التحرير وإنهاء الانقلاب، وبناء الدولة الاتحادية .

من جانبه أكد مدير دائرة الامداد والتموين العسكري، العميد عبدالله السقلدي، أن البرنامج التدريبي للعام الجديد سيكون حافل بالانجازات، وسيشكل نقطة فارقه عن العام السابق.

ولفت لتظافر الجهود من اجل دحر المليشيات وتحقيق النصر، مشيرا إلى أن الاحتفال القادم لن يكون إلا في صنعاء، بعد إنهاء الانقلاب.

وشدد السقلدي الى أهمية الدور الاداري في تجاوز الظروف الصعبه وشحة الامكانيات، كوننا استطعنا من خلاله الصمود ورفد الجبهات بالواجب على اكمل وجه.

حضر التدشين عدد من ضباط وصف ضباط وجنود من منتسبي الدائرة، والجيش الوطني.

شاهد أيضاً

اعتراض صاروخ بالستي أطلقته مليشيات الحوثي الإرهابية باتجاه الرياض والمليشيا تنفي

اقليم تهامة – متابعة خاصة اعترضت الدفاعات الجوية السعودية، اليوم السبت، صاروخا أطلقته ميليشيات الحوثي …