أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إصلاح ريمة يبعث برقية عزاء بوفاة الشيخين حسن يغنم وحسن الذاري

إصلاح ريمة يبعث برقية عزاء بوفاة الشيخين حسن يغنم وحسن الذاري

اقليم تهامة – ريمة

قال تعالى ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشيخين الجليلين، العالمين الربانيين.. الشيخ حسن صغير يغنم رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الحديدة والشيخ حسن بن يحي الذاري أحد أبرز مؤسسي الإصلاح. والذين وافاهما الأجل يوم أمس بعد حياة حافلة بالعلم والعطاء والتضحية.

لقد كانا الشيخين من أوائل الرواد الذين حملوا على كواهلهم أعباء التغيير والإصلاح في المجتمع اليمني والنهوض به في كافة مجالات الحياة..
حيث كان لجهود الشيخين الكريمين وتضحياتهما الكبيرة الأثر البارز في المجتمع تربية وفكرا وثقافة، فقد بذلا ما في وسعهما وأفنيا حياتهما في سبيل النهوض بالمجتمع وإرساء مداميكه على أسس من الفكر الإسلامي المعتدل وبث روح التآلف والتسامح والإخاء.

إننا – في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة إذ نعزي أسرتي الشيخين الكريمين وكافة محبيهما في الداخل والخارج- لنؤكد أن رحيلهما في هذه الظروف الصعبة والأوضاع الاستثنائية يمثل خسارة كبيرة على شعبنا اليمني العظيم ولا يسعنا إلا الرضا بقضاء الله وقدره..
سائلين المولى سبحانه أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

التجمع اليمني للإصلاح محافظة ريمة

الإثنين 21 ديسمبر 2020م

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …