الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / العميد سيف الشدادي: نخوض معارك هي الأقسى على المليشيا الحوثية والجيش في تقدم مستمر في قانية وسيكون التوجه بعدها نحو العاصمة صنعاء

العميد سيف الشدادي: نخوض معارك هي الأقسى على المليشيا الحوثية والجيش في تقدم مستمر في قانية وسيكون التوجه بعدها نحو العاصمة صنعاء

اقليم تهامة – البيضاء

وصف قائد اللواء 159 مشاة “العميد سيف الشدادي” المعارك الدائرة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء بالقاسية على المليشيا الحوثية، التي تصطلي بنيران أبطال القوات المسلحة، المسنودين برجال المقاومة الشعبية، وبتغطية جوية من مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وأكد العميد الشدادي في حديث خاص لـ”سبتمبر نت” أن خسائر المليشيا كبيرة في قانية، سواء كان في العتاد أو الأرواح، من عناصرها، التي تزج بهم، وهي تعلم بأن مصيرهم إما الهلاك أو الوقوع في قبضة الجيش، مشيراً إلى أن هناك تقدماً ميدانياً واسعاً ومستمراً لقوات الجيش، التي تمتلك زمام المبادرة.

وأوضح أن أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ما تزال تواصل تقدمها الميداني والعسكري باتجاه سوق قانية، معقباً “وسيكون التوجه بعدها نحو العاصمة صنعاء وبقية المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا التمرد والانقلاب الإمامية”.

وأفاد أن الروح المعنوية التي يتحلى بها المقاتلون لا حد لها، وهم يوجهون الضربات القاسية والموجعة لعناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، التي تتهاوى في جبال ووديان وشعاب جبهة قانية شمال محافظة البيضاء.

وأشاد العميد الشدادي بتحالف دعم الشرعية في اليمن، لدعمه الكبير والمستمر للجيش وللدور الفاعل لمقاتلات التحالف في المعركة التي تشن غارات مكثفة على تعزيزات المليشيا وتجمعاتها البشرية.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …