أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تعز : الحملة الأمنية تلقي القبض مطلوبين أمنياً ، وحزب الإصلاح يدعو إلى القبض على جميع الخارجين عن القانون

تعز : الحملة الأمنية تلقي القبض مطلوبين أمنياً ، وحزب الإصلاح يدعو إلى القبض على جميع الخارجين عن القانون

اقليم تهامة – تعز

نجحت الحملة الأمنية المشتركة من قيادة محور تعز والادارة العامة لشرطة تعز في القاء القبض على عدد من مثيري الفوضى والاختلالات الأمنية في مدينة تعز.

ونقل “المركز الإعلامي لمحور تعز” عن مصدر مسؤول في قيادة الحملة إنه تم القبض على عدد من العناصر المطلوبين أمنياً، وإن أحد المقبوض عليهم من العناصر القيادية المطلوبة للأجهزة الأمنية.

وأكد المصدر أن الحملة ستستمر في مهامها حتى القاء القبض على بقية المخربين.

من جهته دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز الأعمال الإجرامية التي ارتكبتها نفوس طبعت على الوحشية والخروج  عن القانون.

 ودعا التجمع اليمني للإصلاح السلطة المحلية واللجنة الأمنية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان إلى سرعة إلقاء القبض على جميع الخارجين على القانون باعتبار القضية الأمنية هي القضية الأولى والأهم، كحق من حقوق أبناء المحافظة الذين قدموا التضحيات ومازالوا في سبيل استعادة الدولة وتفعيل مؤسساتها.

وأكد إصلاح تعز  أن الأحداث  الحاصلة  في مدينة تعز والمحافظة، تحتاج إلى مزيد من الحزم من السلطة المحلية واللجنة الأمنية في فرض النظام وتنفيذ قرارات الدولة بصرامة.

وأشار إصلاح تعز إلى أن أي تهاون أو تباط ، في ذلك من شأنها إشاعة الفوضى وإطلاق يد الخارجين عن القانون وتأثر على المنجزات التي حققتها الأجهزة الأمنية والتي قدمت الكثير في مسار ترسيخ الامن وتطهير المدينة من بؤر الفوضى.

وأعرب إصلاح تعز عن اسفه لتلك التناولات الإعلامية التي راحت تحمل الإصلاح مسئولية ما يجري إمعانا في المكايدة  والمناكفات التي تشوه تعز وتعمل على مزيد من الإرباك والغرق  في مستنقع تصفية الحسابات الصغيرة على حساب أبناء تعز ، الذين يقفون في نفس الوقت بشموخ وإرادة لا تلين  في مواجهة المشروع الظلامي للكهنوت الحوثي.

شاهد أيضاً

انتكاسة للحوثيين في مأرب وقوات الجيش تواصل دحرهم والتقدم في ”ماهلية“ و”رحبة“ وقائد كتائب الموت صريعا (صورة)

اقليم تهامة – مارب أفاد مصدر عسكري، الثلاثاء 22 سبتمبر بمصرع قائد كتيبة الموت الحوثية …