أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب : عرض مسلح لأبطال المقاومة الشعبية في مطارح نخلا تؤكد رفع جاهزيتها واستعدادها لأي طارئ

مأرب : عرض مسلح لأبطال المقاومة الشعبية في مطارح نخلا تؤكد رفع جاهزيتها واستعدادها لأي طارئ

اقليم تهامة – مارب

نظم أبطال المقاومة الشعبية عرضاً عسكرياً في مطارح نخلا، بمحافظة مارب التي احتضنت النواة الأولى للمقاومة الشعبية، عام 2015 وشكلت منطلقا للدفاع عن الدولة والشرعية والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

وأكدت فعاليات العرض العسكري للمقاومة الشعبية في مارب، على الجاهزية القتالية ورفض المشروع العنصري السلالي الحوثي القائم على الظلم والاستعلاء والتنكيل بهم.

وجددت المقاومة الشعبية في مأرب العهد بالمضي قدما على درب النضال الوطني في مواجهة الطغيان الكهنوتي الإمامي، حتى إسقاط الانقلاب ومشروعه السلالي الظالم، والانتصار للمشروع الوطني الجامع.

وأكد القائمون على العرض أن مطارح نخلا كانت النواة الأولى لمقاومة الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران بعد 2015، وعلى أسوار مأرب كسرت طموحاته وتبددت أحلامه.


 وجددت القبائل تأكيدها في الاستمرار بالمشاركة في المعركة الوطنية في مختلف الميادين حتى تحرير كل اليمن من قبضة المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأعربوا عن شكرهم للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمهم وإسنادهم في معركتهم الوطنية ضد مليشيات الحوثي.

شاهد أيضاً

دائرة التسليح تقيم إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية وتكرم المبرزين من منتسبيها

اقليم تهامة ـ مارب أقامت دائرة التسليح العام العسكرية التابعة لهيئة الإسناد اللوجستي، اليوم السبت، …