أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / استشهاد مدنيين اثنين بلغم للمليشيا في الحديدة وسط استمرار انتهاكاتها اليومية بحق المواطنين

استشهاد مدنيين اثنين بلغم للمليشيا في الحديدة وسط استمرار انتهاكاتها اليومية بحق المواطنين

اقليم تهامة – الحديدة

استشهد مواطنان اثنان، اليوم الأحد، إثر انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران في مديرية الدريهمي، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وقالت مصادر محلية أن المواطنان “عايش حسن جنيد” و “علي عياش أحمد جنيد” استشهدا جراء انفجار لغم أرضي زرعته المليشيا بالقرب من منازلهم في قرية الحمراء التابعة لمديرية.

وبحسب المصادر فان اللغم انفجر بدراجتهما النارية أثناء ذهابهما إلى السوق، مما أدى إلى إعطاب الدراجة واستشهادهما على الفور.
وفي السياق، واصلت مليشيا الحوثي استهداف وقصف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين بمدينة حيس، في إطار خروقاتها اليومية للهدنة الأممية.

وقالت مصادر محلية في حيس أن مليشيا الحوثي قامت باستهداف منازل المواطنين والأحياء السكنية الشمالية للمدينة بقذائف الهاون والآر بي جي.

ووفقا للمصادر فان قذائف المليشيا تساقطت على أحياء سكنية اخرى بالمدينة، كما سقطت ثلاث قذائف حوثية على منزل المواطن داؤود الحضرمي والحقت به أضرارا بالغة.

إلى ذلك، داهمت مليشيا الحوثي الانقلابية منزل مواطن في منطقة الحسينية، التابعة لمديرية بيت الفقيه، وقامت باختطاف أحد أولاده.
وذكرت المصادر أن عناصر المليشيات داهمت منزل المواطن إبراهيم طائر، واعتدت بالضرب على النساء بأعقاب البنادق، قبل ان تقوم باختطاف أحد أولاده.

واكدت أن عناصر المليشيا الحوثية توعدت وهددت بتفجير منزل المواطن طائر، الأمر الذي تسبب بحالة من الخوف والفزع في قلوب الأطفال والنساء نتيجة ممارسات المليشيا التعسفية.

شاهد أيضاً

قائد المنطقة العسكرية الثالثة يرعب الحوثيين بتصريح ناري عن معركة صرواح … شاهد ماذا قال !!

اقليم تهامة – مأرب أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي أن القوات …