أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد عمليات المنطقة العسكرية السادسة : مليشيات الحوثي لم تتقدم شبرا واحدا في الجوف ووجهنا لها ضربات قاسية

قائد عمليات المنطقة العسكرية السادسة : مليشيات الحوثي لم تتقدم شبرا واحدا في الجوف ووجهنا لها ضربات قاسية

اقليم تهامة – الجوف

أكد قائد عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن علي محسن الهدي، أن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل وتحالف دعم الشرعية وجهت ضربات قوية وقاسية لمليشيات الحوثي الإنقلابية خلال اليومين الماضيين، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقال العميد الهدي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن المليشيات الحوثية “لم تتقدم شبراً واحد في محافظة الجوف وأن المعارك لا تزال مستمرة على حدود المنطقة العسكرية السابعة في جبال الجرشب ويام التابعة لمديرية نهم”.

مؤكداً أن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية كسروا شوكة المليشيات وأجبروها على التراجع مخلفة جثث قتلاها التي تملأ الشعاب والوديان. وأشار إلى أن مليشيات الحوثي لجأت إلى اختلاق انتصارات وهمية في وسائلها الإعلامية للتغطية على خسائرها المهولة في محافظة الجوف.

وأكد العميد الهدي، أن قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السادسة تتمتع بجاهزية قتالية عالية وتحقق انتصارات ومكاسب ميدانية كل يوم في جبهات حام والغيل والمصلوب وكافة جبهات الجوف.

معبّراً عن شكره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية على دعمهم وإسنادهم القوي لأبطال الجيش الوطني خلال المعارك، مشيداً “بالدور الكبير للطيران الذي ساهم في حسم المعركة لصالح قواتنا”

من جهته قال العميد مراد بن ناجي ابوحاتم مدير امن الجوف أن قوات الجيش والامن وابناء المحافظة بقيادة محافظ المحافظة اللواء امين العكيمي ثابتين في مواقعهم في مواجهة ميليشيات الحوثي ونطمئن ابناء شعبنا اليمني ان الجوف بخير.

وأضاف : أن مليشيا الحوثي شنت هجوم فاشل تصدى له الابطال وسيطر جيشنا على المحازم ولقن العدو دروس في القتال والتضحية وهنالك حملة اعلامية تستهدف الجوف ورجالها وعلى جميع القنوات الاعلامية ان تأتي الى الجوف لتغطية الاحداث ويروا نضالات وبطولات جيشنا وامننا وقبائل الجوف حيث تشهد المحافظة استقرار امني والحياة طبيعية ومستقرة كما تشهد تلاحم شعبي وطني كبير ولا صحة لكذب العدو واعلامه المزيف.

وقال أن لدينا العديد من الاسرى وتم قتل المئات من قوات العدو ولم يتقدم الحوثي حتى شبر في اي جبهة من جبهات الجوف .

شاهد أيضاً

اللواء الركن “القشيبي” : الجيش يستعيد مواقع مهمة جنوب مأرب ومقاتلات التحالف تقصف تعزيزات المليشيا

اقليم تهامة – مارب تمكن أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية بإسناد من مقاتلات تحالف دعم …