أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ ريمة يعزي نائب وزير التعليم العالي في وفاة والده

محافظ ريمة يعزي نائب وزير التعليم العالي في وفاة والده

اقليم تهامة – خاص

بعث محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي صالح الحوري برقية عزاء ومواساة إلى نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد الوصابي في وفاة والده أحمد أحمد الوصابي.

وعبر محافظ ريمة في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نص التعزية :

معالي الدكتور خالد الوصابي نائب وزير التعليم العالي..السلام عليكم ورحمة الله

بحزن عميق وأسف بالغ تلقينا نبأ وفاة والدكم الكريم بعد عمر حافل بالعطاء والإنجاز في كل الأعمال التي أسندت إليه والمناصب التي تولاها..إننا إذ نبعث إليكم تعازينا الخالصة لنشاطركم الحزن بهذا المصاب الجلل فقد رحل والدكم الكريم والوطن والشعب أحوج ما يكون إلى هؤلاء الرجال المخلصين والشخصيات الجامعة ذات الثقل والتأثير في مجتمعاتها.

معالي الدكتور: سيظل تاريخ والدكم الناصع مصدر إلهام لكثير من الشباب المتطلع لبناء دولة النظام والقانون، فقد كان لوالدكم الكريم بصماته الواضحة وحضوره المتميز في كل مراحل النضال الوطني وكان صوته عاليا في قول الحق ورفض كل مظاهر الظلم والابتزاز والتسلط، وكان فقيدنا الراحل شديد الولاء لوطنه متفان في خدمة مجتمعه وقد كان لتلك الصفات العظيمة وذاك السلوك المتميز الأثر البالغ في الأوساط السياسية والمجتمعية..

نجدد تعازينا الصادقة لشخصكم الكريم ومن خلالكم إلى جميع إخوانك الكرام وكافة أسرة ومحبي فقيد الوطن سائلين المولى سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.
محبكم الأسيف:

محمد علي صالح الحوري

محافظ محافظة ريمة

رئيس المجلس المحلي.

الأربعاء 2019/12/4م

شاهد أيضاً

خروقات عديدة لإتفاق استكهولوم بالأرقام تخطّت الـ13 ألف انتهاك

اقليم تهامة – اسماء الغابري لا يزال اتفاق استوكهولم، أحد أكثر الاتفاقات التي تحظى بحضورها …