الرئيسية / أخبار الإقليم / شاهد بالفيديو لأسیر يؤكد أن الحوثيون یدفعون بهم للجبھات وقیاداتھم أول من تھرب والانتصارات وھمیة

شاهد بالفيديو لأسیر يؤكد أن الحوثيون یدفعون بهم للجبھات وقیاداتھم أول من تھرب والانتصارات وھمیة

اقليم تهامة – حجة

كشف أحد أسرى المیلیشیات الحوثیة خلال مقطع فیدیو حقیقة المیلیشیات الحوثیة وانتصارات معاركھا التي تدعیھا في قنواتھا الإعلامیة بشكل دوري، مبینًا أن الحوثیین منھارین .

وجاء في مقطع الفیدیو أن المیلیشیات تدعي أنھا تحقق انتصارات في الجبھات، بینما الواقع أنھا تنھار ولم تتمكن من انتشال جثث قتلاھا، وبین الأسیر أن المیلیشیات تترك المصابین في أرض المعارك حتى یلقوا حتفھم .

وأشار الأسیر سعد وھو من محافظة حجة خلال اعترافاته إلى أن المیلیشیات أخذته إلى باجل ومن ثم قامت بتدریبه في صنعاء في أحد الأحواش بالقرب من نقم في صنعاء وبعدھا تم الزج ببعضھم في قوات البحریة الحوثیة وقتل منھم 80 في أول معركة، ولم تتمكن المیلیشیات من نقل جثث القتلى حتى ھذا الیوم، بل تنصلت منھم وقالت إنھم ماتوا وسیلاقون ربھم ھربًا من انتشال الجثث .

ولفت الأسیر إلى أن قیادات المیلیشیات الحوثیة أو الذین ینتسبون لمدیریة ومحافظة الحوثیین لا یدخلون جبھات المعارك، وإنما یختبئون في الخطوط الخلفیة ویتحصنون ببقیة الیمنیین من مختلف المحافظات .

وبین الأسیر أن كل من سینجرف خلف المیلیشیات الحوثیة في ھذه الحرب .سیكون جداراً یحتمي خلفھ الإرھابیون، في حرب عبثیة قتل فیھا الیمنیون .

شاهد أيضاً

قيادات الإصلاح تستقبل العزاء في رحيل الشيخ الزنداني وسط حضور كبير بمأرب

اقليم تهامة – مارب أقامت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح والأمانة العامة، اليوم الأربعاء في …