أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / في اتصالين منفصلين : نائب رئيس الجمهورية يطمئن على أحوال المقاتلين في المنطقة العسكرية الخامسة ومحور علب بصعده

في اتصالين منفصلين : نائب رئيس الجمهورية يطمئن على أحوال المقاتلين في المنطقة العسكرية الخامسة ومحور علب بصعده

اقليم تهامة – حجة

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح للاطلاع على المستجدات الميدانية وتهنئة قيادة المنطقة والمقاتلين الأبطال بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد ثورة ١٤ أكتوبر المجيدة.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى سير العمليات العسكرية وأوضاع الوحدات في المنطقة، مشيداً بالبطولات التي يسطرها الأبطال وما يحرزونه من انتصارات مستمرة في وجه ميليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وعبر نائب الرئيس عن شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودعمهم للشرعية في مختلف المجالات بما يحقق استعادة الدولة اليمنية وإفشال مشروع إيران التخريبي.

من جانبه رفع قائد المنطقة الخامسة تهانين وتهاني منتسبي المنطقة للقيادة السياسية بمناسبة بمناسبة احتفالات شعبنا بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، مؤكداً المضي في التقدم للتحرير والحفاظ على مبادئ وأهداف الثورة اليمنية.

كما اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال اتصال هاتفي بالعميد ياسر مجلي قائد محور علب قائد اللواء ٦٣ على المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال في المحور.

وأشاد نائب الرئيس بما يسطره أبطال الجيش من ملاحم خالدة في سبيل دحر الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، معبراً عن بالغ الشكر والتقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم الأخوي الصادق.

وحث نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود واستكمال تنفيذ المهام ورفع مستوى الجاهزية القتالية.

من جانبه رفع العميد مجلي تهاني قيادة ومنتسبي المحور للقيادة السياسية بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد ثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، منوهاً إلى ما يتحلى به المقاتلين من معنويات قتالية وعزائم عالية في تحقيق التقدم الميداني واستكمال تحرير المحافظة.

شاهد أيضاً

احرقوا صور خامنئي.. قتلى بإيران خلال احتجاجات رفع أسعار الوقود وإغلاق الحدود مع العراق (فيديو)

اقليم تهامة – وكالات أفادت تقارير محلية بسقوط أربعة قتلى خلال الاحتجاجات الإيرانية التي اندلعت …