أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / رئيس الجمهورية يكرم المنتخب الوطني للناشئين بمبلغ 15 الف سعودي لكل لاعب

رئيس الجمهورية يكرم المنتخب الوطني للناشئين بمبلغ 15 الف سعودي لكل لاعب

اقليم تهامة – الرياض

كرم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، المنتخب الوطني للناشئين والجهازين الفني والإداري بمبلغ 15000 الف ريال سعودي لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم التي بذلوها في هذه المنافسة.

وهنأ الرئيس اللاعبين والجهازين الفني والإداري ووزارة الشباب والرياضية والاتحاد اليمني لكرة القدم على ما حققوه من نتائج إيجابية في هذه المرحلة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020..مشيداً بالروح الرياضية والمعنويات العالية للمنتخب.

وأشاد خلال لقاءه المنختب والجهازين الفني والاداري، بالجهود الكبيرة التي بذلها لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري وما قدموه من عروض استثنائية وتحقيق الفوز ورفع اسم اليمن عالياً رغم الظروف الراهنة والمعاناة التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية وما احدثته من دمار وخراب في البنى التحتية بينها المنشآت الرياضية.

مثمناً في هذا الصدد أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج الذين آزروا المنتخب ووقفوا الى جانبه.

واكد رئيس الجمهورية اهتمام وحرص الحكومة ووزارة الشباب والرياضة على الرعاية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات.

مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الإنجازات والانتصارات وتحقيق افضل النتائج لمختلف المنتخبات الوطنية التي تمثل اليمن في مختلف المحافل الرياضية العربية والدولية.

واشاد فخامة الرئيس بجهود واهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة على تفعيل تحقيق الانتصارات الرياضية في مختلف الميادين..مؤكداً على اهمية مواصلة تقديم كافة اشكال الدعم حتى تحقيق تطلعات شبابنا اليمني الذي يصنع الانتصارات في زمن المستحيلات.

وحث الرئيس خلال اللقاء ، بحضور وزير الشباب والرياضة نائف البكري، وسفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع الزنداني، ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي ،لاعبي المنتخب على مواصلة التدريبات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب الخبرات الرياضية من هذه المنافسات وعكسها في مشوارهم الكروي القادم لتحقيق الانتصارات الإيجابية ورفع اسم اليمن في المحافل الدولية.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن امتنانه لفخامة الرئيس لاهتمامه بالرياضة والرياضيين ..معتبراً ان هذه الانتصارات هي نتاج لدعمه وتوجيهاته وجهوده.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …