أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / شاهد .. التحالف يدعم أمن الحديدة بـ 30 سيارة بكامل أجهزتها الأمنية

شاهد .. التحالف يدعم أمن الحديدة بـ 30 سيارة بكامل أجهزتها الأمنية

اقليم تهامة – الحديدة

تسلم محافظ محافظة الحديدة الدكتور/ الحسن طاهر 30 سيارة بكامل أجهزتها الأمنية مقدمة لإدارة عام شرطة محافظة الحديدة ، من الأخوة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية في إطار دعمها لمؤسسات الدولة اليمنية الشرعية في اليمن .

وتمت عملية التسليم بحضور مدير عام شرطه محافظه الحديدة العميد/ نجيب أحمد ورق وقائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العقيد/ صادق عطية.

وقال محافظ محافظة الحديدة في هذه المناسبة معبرا عن بالغ شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية على ما قدمته وما زالت تقدمه لليمن حكومة وشعباً عامة ومحافظة الحديدة في تِهامة اليمن بشكل خاص .

وأشار “طاهر الحديدة”: إلى أن الأطقم العسكرية والسيارات الأمنية ستساهم في تمكين رجال الأمن من حفظ الأمن والإستقرار في المناطق المحررة في مدينة الحديدة وذلك بعد أن كانت المليشيات الحوثية قد نهبت كافة المعدات الخاصة بقوات الأمن وكافة الوحدات العسكرية.

واضاف أن المحافظة موعودة بدفعة ثانية في نفس الإطار متقدمة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام القادمة، وذلك من أجل تثبيت الأمن والاستقرار في المديريات المحررة لمحافظة الحديدة ، وفي إطار البدء في تفعيل أقسام الشرطة والأمن في المديريات المحرره.

كما تحدث مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد/ نجيب أحمد ورق مقدماً شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية على هذه الهدية القيمة المتمثلة بدعم إدارات الأمن في محافظة الحديدة للقيام بمهامها وأداء عملها في العمل على استتباب الأمن والاستقرار في المناطق المحررة ، مجدداً شكره وتقديره للأشقاء في التحالف العربي بقيادة “مملكة الحزم وإمارات الخير” لإعادة الشرعية اليمنية وقطع الذراع الإيرانية في اليمن ممثلاً بالمليشيات الحوثية الإنقلابيه .

مؤكداً بأن جميع أفراد ومنتسبي الشرطة والأمن العام في محافظة الحديدة جاهزون للقيام بمهامهم على أكمل وجه للإسهام في إستقرار الأمن والأمان بين أوساط المواطنين في مديريات المحافظة المحررة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …