أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مدير المركز الاعلامي لإقليم تهامة : سيتم القضاء على الانقلاب وستعود الشرعية لينعم اليمنيون بالأمن والازدهار

مدير المركز الاعلامي لإقليم تهامة : سيتم القضاء على الانقلاب وستعود الشرعية لينعم اليمنيون بالأمن والازدهار

مدير المركز الاعلامي لإقليم تهامة : سيتم القضاء على الانقلاب وستعود الشرعية لينعم اليمنيون بالأمن والازدهار

 

مصلح

إقليم تهامة – خاص

 

أوضح مدير المركز الاعلامي لإقليم تهامة ، مصلح الاحمدي أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عازمة على تحرير اقليم تهامة وعودة الشرعية لينعم جميع اليمنيون بالمواطنة المتساوية .

جاء ذلك في اتصالٍ اجرته قناة يمن شباب مع مدير المركز حيث تحدث عن الممارسات والاختطافات التعسفية ونهب الاراضي ومنازل المعارضين من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في الاقليم … كل هذه الجرائم  ادت إلى إزدياد العمليات العسكرية للمقاومة الشعبية خاصة في محافظتي حجة والحديدة .

 

وأوضح الاحمدي أن المليشيا لم تترك وسيلة إلا مارستها سواءً بممارستها القتل أو النهب أو تهجير الآلاف من منازلهم واحتلال جميع منشآت الدولة وممارسة الاستقطاعات والخصميات الغير قانونية ومصادرة رواتب المناوئين لها ، كل هذه الجرائم أحدثت تراكمات لدى أبناء الاقليم وجعلتهم يقفون صفاً واحداً مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

 

واختتم تصريحه بالقول أن هدف الجميع سواءً المقاومة الشعبية أو الجيش الوطني هو القضاء على المليشيا الانقلابية وعودة الشرعية وتحرير اليمن من براثن الكهنوت ليعيش اليمنيون في أمن واستقرار ورخاء وازدهار .

 

 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …