أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / بلغيث وبن عزيز يتفقدا الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية السادسة

بلغيث وبن عزيز يتفقدا الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية السادسة

اقليم تهامة ـ خاص

تفقد نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله بلغيث، ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، وحدات القوات المسلحة التابعة للمنطقة العسكرية السادسة، واطّلعا على أحوال أبطال الجيش والمقاومة المرابطين في مسرح عمليات محافظة الجوف.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها مستشاري وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق واللواء خالد العرادة، ومساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء عايض الشايف، ومدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن يحيى العيزري، ووكيل وزارة الثقافة عبدالرحمن النهاري، وكان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هيكل حنتف وقادة الالوية والوحدات والقطاعات الميدانية وقيادات المقاومة والقيادات الأمنية، نقل نائب رئيس مجلس الشورى ورئيس هيئة الأركان العامة للقادة والابطال المرابطين في مختلف جبهات النضال على امتداد الوطن ولجميع منتسبي القوات المسلحة البواسل، قادة وضباط وضباط الصف والجنود، تهاني وتحايا فخامة الأخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ووزير الدفاع وقيادة رئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتبادلا مع القادة التهاني العيدية.

وأشاد نائب رئيس مجلس الشورى بتضحيات ابطال الجيش والامن والمقاومة وبطولاتهم النادرة في كل المواقع والميادين، التي سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته وتتوارثها الأجيال المتعاقبة.. معتبرا أن المعركة التي يخوضها اليمنيون للتصدي لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية الإيرانية، تتطلب المزيد من التلاحم ووحدة الصف والهدف لتجاوز التحديات الماثلة.
مؤكدا ثقته بأن الشعب اليمني سينتصر في معركته، وان التضحيات الغالية كفيلة بتخليص الوطن من المعاناة والويلات التي فرضتها عليه ايران وذيولها الحوثية.

فيما عبّر رئيس هيئة الأركان العامة عن الفخر والاعتزاز العالي بمستوى جاهزية القوات والمقاتلين وبسالتهم العظيمة في سبيل اعلاء راية الجمهورية اليمنية والتصدي لاعتداءات المليشيا الحوثية وعملياتها الإرهابية وإفشال كل محاولاتها اليائسة.. مشيدا بيقظة واستعداد الابطال في مختلف الجبهات ومعنوياتهم العالية التي تجعل القوات المسلحة أكثر قوة وقدرة على الردع والحزم.

وقال الفريق بن عزيز إن أبطال القوات المسلحة اليمنية بمختلف صنوفها وتكويناتها هم القلعة الحصينة للوطن وعزته المعول عليهم تحقيق الفرحة الأكبر والعيد الٱعظم باستعادة الدولة ومؤسساتها واسقاط مليشيا التمرد والارهاب والانتصار لأبناء الشعب اليمني من جرائم المليشيا وانتهاكاتها المستمرة وممارساتها الانتقامية بحق اليمن والعروبة.
مؤكدا أن السلام الدائم والحقيقي في اليمن والمنطقة لن يتحقق إلا باستعادة الدولة ودعم مؤسساتها الدستورية والشرعية وتطوير قدرات الجيش والأمن لاستعادة أمن واستقرار اليمن وسيادته وسلامته.
مجددا الشكر والتقدير لجهود الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، ومواقفهم الداعمة لليمن والمساندة لقواته المسلحة على مختلف الأصعدة.

من جهتهم، عبّر قادة وابطال الجيش والمقاومة عن سعادتهم العالية بهذه الزيارة التي تعز ثقة المقاتل بقيادته وتزيده عزيمة ومعنوية.. مجددين العهد بالوفاء لليمن وجمهوريته وهويته ولمبادئ واهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر الخالدة، والذود عن حياظ النظام الجمهوري وصون كرامة وحرية اليمن واليمنيين، والسير على درب النضال حتى تحقيق كامل تطلعات الامة اليمنية في التحرر من براثن تنظيم جماعة الحوثي الارهابية ومشروعها الايراني المهدد للامن والسلم في اليمن والمنطقة.
مؤكدين الاصرار على بذل الغالي والنفيس لخوض معركة الشرف ومنازلة أعداء الوطن في كل الظروف ومختلف الأوقات.

بلغيث وبن عزيز يتفقدا الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية السادسة.

رابط الفيديو :

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية لأبناء صنعاء والمحويت تطالب بالإفراج عن السياسي محمد قحطان وكافة المختطفين

اقليم تهامة ـ مارب – خاص دعا أبناء محافظتي صنعاء والمحويت، القيادة الشرعية ممثلة برئيس …