أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بحضور رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : رئيس الأركان يرأس اجتماعًا موسعًا للجنة الأمنية المشتركة في مأرب

بحضور رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : رئيس الأركان يرأس اجتماعًا موسعًا للجنة الأمنية المشتركة في مأرب

اقليم تهامة ـ مارب

ترأس رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن الدكتور صغير حمود بن عزيز، اليوم الخميس، اجتماع موسع باللجنة الأمنية المشتركة في محافظة مأرب.

وخلال الاجتماع نقل رئيس هيئة الأركان، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، لكل منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية.

وفي الاجتماع الذي ناقش الأوضاع الأمنية والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار داخل المحافظة، دعا رئيس هيئة الأركان العامة إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية في القطاعين الأمني والعسكري لتعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على أي محاولات تهدف زعزعة ذلك.

وحث رئيس الأركان جميع الأجهزة الأمنية على القيام بواجبها في محاربة الإرهاب والجرائم الأمنية وملاحقة المخربين، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية قادرة على الوصول إلى كافة العناصر التخريبية ومن يقف خلفها، مشيراً إلى أن تلك العناصر لن تفلت من العقاب الرادع.

ونوه رئيس هيئة الأركان العامة إلى أن تنظيم جماعة الحوثي الإرهابي المدعوم من إيران يسعى جاهدا إلى زعزعة الأمن والاستقرار في جميع المناطق المحررة، من خلال عصابات تمارس جرائم القتل والتقطع والتهريب.

ولفت إلى أن تنظيم جماعة الحوثي الإرهابي يوفر لهذه العصابات الملاذات الآمنة والأموال وكذا جميع الوسائل التي تمكنها من ارتكاب الجرائم بحق المدنيين الأبرياء.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …