أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بمعية نائب اللوجستي : وزير الدفاع يدشن العام التدريبي في دائرة الخدمات الطبية في عدن

بمعية نائب اللوجستي : وزير الدفاع يدشن العام التدريبي في دائرة الخدمات الطبية في عدن

اقليم تهامة ـ عدن

دشنت دائرة الخدمات الطبية ومستشفياتها في العاصمة المؤقتة عدن العام التدريبي الجديد 2023م بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري.

وأشاد وزير الدفاع بالجهود المبذولة التي يبذلها منتسبو الخدمات الطبية في الوحدات والمستشفيات لتقديم الرعاية الصحية والخدمات العلاجية للجرحى والمصابين والمرضى من أبناء القوات المسلحة، مشددا على مضاعفة الجهود بما يحقق تقديم أفضل الخدمات الطبية والعناية اللازمة بمنتسبي المؤسسة العسكرية، والجرحى منهم على وجه الخصوص.

من جانبه ثمن القائم بأعمال مدير الخدمات الطبية العميد الركن محمد الحمش اهتمام وزير الدفاع بملف الجرحى والمستشفيات العسكرية.. مقدما صورة موجزة عن طبيعة المهام التي تضطلع بها الدائرة ومستشفياتها في تقديم الخدمات الطبية للجرحى وكافة منتسبي وحدات القوات المسلحة.

وبعد التدشين طاف وزير الدفاع بأقسام ومرافق الخدمات الطبية ومستشفى عبود العسكري واطلع على سير العمل وما يقدمه من خدمات صحية وعلاجية لمنتسبي المؤسسة العسكرية.

في ذات السياق قام الفريق الداعري بزيارة إلى معسكر بدر وتفقد مستشفى المعسكر والخدمات الطبية التي يقدمها إضافة إلى تفقد معهد تدريب حفظ السلام في المعسكر.

رافقه في التدشين والزيارة اللواء الركن علي محمد الفضلي نائب رئيس هيئة الإسناد واللواء الركن عبدالحكيم الشعيبي مدير مكتب الوزير والعميد الركن ناجي عباس ناجي نائب رئيس هيئة العمليات والعميد الركن ناصر عبدالرب ناصر مدير دائرة الاستخبارات العسكرية والعميد مسفر الحارثي مدير دائرة الرقابة والتفتيش.

شاهد أيضاً

كيف ساهم إضعاف الحكومة اليمنية في استمرار تدفق الأسلحة الإيرانية إلى اليمن؟

اقليم تهامة – فارس السريحيلم تتوقف مليشيا الحوثي ومن خلفها النظام الإيراني عن تهريب الأسلحة …