أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تعهد بانتظام رواتب الموظفين.. رئيس مجلس القيادة: 2023 سيكون عاما لتعزيز الشراكة والتوافق الوطني

تعهد بانتظام رواتب الموظفين.. رئيس مجلس القيادة: 2023 سيكون عاما لتعزيز الشراكة والتوافق الوطني

اقليم تهامة ـ وكالات

قال فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إن العام الميلادي الجديد سيكون عاما لتعزيز الشراكة الواسعة، والتوافق الوطني، والوفاء بوعد تحسين الخدمات وبناء المؤسسات، بدعم معهود من الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تهنئة للشعب اليمني بمناسبة السنة الجديدة عن خالص تمنياته بأن يكون العام الجديد مفعما بالصحة، والخير لكل اليمنيين، وحافلا بالعطاء والانتصارات.

وأكد فخامته في سلسلة تغريدات، إن القوات المسلحة والامن، والمقاومة الشعبية، ستبقى مثالا أعلى لجهود استعاد الدولة وإنهاء الانقلاب وحماية النظام الجمهوري في معركتنا التاريخية من أجل الحرية والكرامة، والدفاع عن ثقافتنا الوطنية، وهويتنا العربية.

وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالمناسبة، التزام المجلس والحكومة، بمواصلة العمل على تخفيف المعاناة الإنسانية التي صنعتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، بما في ذلك انتظام دفع رواتب الموظفين مدنيين وعسكريين، والبعثات الدبلوماسية ومستحقات الطلاب الدارسين في الخارج، وفقا للاصلاحات الحكومية الشاملة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …