الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب : مليشيات الحوثي تخرق الهدنة ومعارك طاحنة جنوب مأرب ومجزرة تعرضت لها المليشيات الارهاربية

مأرب : مليشيات الحوثي تخرق الهدنة ومعارك طاحنة جنوب مأرب ومجزرة تعرضت لها المليشيات الارهاربية

اقليم تهامة ـ مارب

في معركة هي الاعنف خلال الهدنة الاممية .. مليشيات الحوثي تتكبد عشرات القتلى والجرحى في محاولاتها الفاشلة التسلل الى مواقع الجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية بمأرب..  فيما بلغ عدد شهداء الجيش والمقاومة الى 8 شهداء.

حيث تجددت المعارك العنيفة بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي جنوب محافظة مأرب الليلة الماضية.

وقالت مصادر ان قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية خاضت معارك عسكرية طاحنة في جبهات محافظة مأرب الجنوبية شمال شرقي البلاد

وذكرت مصادر عسكرية وقبلية بأن العشرات من عناصر مليشيات الحوثي قتلى وجرحى وسمعت نداءاتهم في اجهزتهم اللاسلكية ، ونقل شهود عيان وسكان محليون في مديرية الجوبة الواقعة تحت سيطرت مليشيات الحوثي اكتظت بعشرات القتلى والجرحى بعد معركة وصفت بالاعنف منذ الهدنة الاممية.

الى ذلك ارتفعت حصيلة شهداء الجيش والمقاومة  في،جبهة العكد جنوب مارب ،  الى 8 شهداء عقب الهجوم على الجبهة بينهم القائد البطل عبدالله محسن سلامه التوم. 

وتداول مقاتلون من قبائل مأرب فجر اليوم اسماء الشهداء الثمانية الابطال الذي كانوا في مقدمة من تصدوا لمحاولات التسلل لحشود المليشيات وهم..
١_ الشهيد البطل سعود محسن المدش
٢_ الشهيد البطل سلطان سعود سلامه التوم
٣_ الشهيد البطل سعود حمد سلامه التوم
٤_الشهيد البطل محسن سعود سلامه التوم
٥_ الشهيد البطل صالح عبدالله صالح اليوسفي
٦_ الشهيد البطل علي زبن الله شريان
٧_ الشهيد البطل يحيى محسن القريضي
٨_ الشهيد البطل بندر عبدالله صويلح

واختتم المصدر بحسب مقاتلين في المقاومة والقبائل ، بأن الوضع في الجبهة تحت السيطرة بعد كسر الهجوم والتسللات الحوثية ، والوضع الآن هدوء حذر منذ منتصف الليل.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …