أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القاعدة الإدارية بعدن تقيم عرضاً عسكرياً رمزياً وتكرم مبرزيها من الضباط والصف والجنود

القاعدة الإدارية بعدن تقيم عرضاً عسكرياً رمزياً وتكرم مبرزيها من الضباط والصف والجنود

اقليم تهامة – عدن

نظمت القاعدة الإدارية، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم عرضاً عسكرياً رمزياً، وحفلاً تكريمياً للضباط والصف والجنود المبرزين، من منتسبي القاعدة الإدارية، ذلك بمناسبة الذكرى الـ 55 عيد الجلاء 30 نوفمبر.

وفي الحفل أشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري بمنتسبي القاعدة الإدارية لجهودهم في المساهمة بإعادة بناء الجيش الوطني، ومواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية في مختلف جبهات القتال.

وقال “إننا اليوم نحتفي بالذكرى الـ 30 من نوفمبر المجيد، التي نستلهم منها روح التضحيات والفداء التي قدمها الأبطال في دحر الاستعمار البريطاني”.. مستعرضاً البطولات التي سطرتها القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، في العام 2015 م ابتداء من منطقة التواهي، بقيادة الشهيد علي ناصر هادي وكل الأحرار، الذين لهم دور وطني في دحر ومقارعة المليشيات الحوثية في كل ربوع الوطن، مؤكدا العزم على مواصلة النضال حتى إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية.

من جانبه لفت مدير القاعدة الإدارية العميد علي الكود في كلمة ألقاها بالإنابة عنه النقيب صالح سالم باعري إلى أن الاحتفالية التي أقيمت برعاية القيادة السياسية والعسكرية، تأتي لتكريم الضباط والصف والجنود من منتسبي القاعدة الإداري، الذين لهم دور بارز في إعادة ترتيب القاعدة الإدارية، التي شكلت نقطة انطلاق في دعم المقاومة ومواجهة الانقلاب الحوثي في العام 2015، في العاصمة المؤقتة عدن.

كما استعرضت الكلمة مجمل الإنجازات التي حققتها القاعدة الإدارية في الجوانب الفنية والإدارية، وإسهاماتها الفاعلة في إمداد القوات المسلحة في مختلف جبهات القتال، بدعم من قيادة وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الرابعة.

حضر الحفل مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن جغمان الجنيدي، ومدير دائرة الإمداد والتموين بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله السقلدي، ومدير دائرة التسليح العام العميد ركن أحد سالم الوادي، وقائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند عبدالله الرهوة، وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع.

شاهد أيضاً

مأرب : مليشيات الحوثي تخرق الهدنة ومعارك طاحنة جنوب مأرب ومجزرة تعرضت لها المليشيات الارهاربية

اقليم تهامة ـ مارب في معركة هي الاعنف خلال الهدنة الاممية .. مليشيات الحوثي تتكبد …