الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي ومدير الخدمات الطبية في زيارة المستشفى مأرب العسكري

مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي ومدير الخدمات الطبية في زيارة المستشفى مأرب العسكري

اقليم تهامة ـ مارب

قام مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عائض الشائف، ومعه مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن داود يحي داود بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري بمحافظة مأرب.

وكان في استقبالهم مدير المستشفى العسكري العميد احمد دهمس احمد عبدالله، والعقيد نبيل سليمان غويث، وعددا من مدراء الاقسام والشعب والضباط.

وطاف مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عائض الشائف، ومعه مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن داود يحي داود، والعميد احمد دهمس، مختلف الاقسام في المستشفى للإطلاع على سير العمل فيها والصعوبات والعوائق الطبية التي تواجه المستشفى.

وقدم مدير المستشفى العسكري العميد احمد دهمس، شرحا مفصلا عن الخدمات والرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى لقوات الجيش والامن واسرهم والمواطنين.

ونوه الى الصعوبات التي تواجه المستشفى العسكري سواءا من حيث الامكانات او الادوية والعقاقير طبية المختلفة التي يحتاجها مختلف الاقسام.

بدوره اشاد اللواء عائض الشايف، بالمستشفى العسكري وبمستوى الخدمات المقدمة للقوات المسلحة واسرهم وتطورها بشكل مستمر.

من جانبه شدد مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن داود يحي داود، على ضرورة مضاعفة الجهود في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها وطننا الحبيب، وفي ظل تعنت مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية ورفضها كل خيارات السلام وتصعيدها بشكل مستمر في شتى الجبهات؛ وعدوانها الارهابي على ميناء الضبة بمحافظة حضرموت وشبوة.

وفي الختام عبر مدير المستشفى العسكري عن سعادته بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار المتابعة المستمرة التي يوليها معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقيادة هيئة الاسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية العسكرية للاطلاع على اوضاع المستشفى وما يحتاجه من توفير للادوية والمستلزمات الطبية، اضافة إلى التعاقد مع كوادر طبية متخصصة جديدة لرفد المستشفى وتلبية جميع احتياجات المرضى من منتسبي الجيش والامن واسرهم والمواطنين.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …