الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الدفاع يلتقي ممثلة اللجنة الدولية للصليب الاحمر ويشيد بتدخلاتها

وزير الدفاع يلتقي ممثلة اللجنة الدولية للصليب الاحمر ويشيد بتدخلاتها

اقليم تهامة ـ عدن

التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن “ليفاني كاتشارافا”، نائب المنسق لقسم الحماية في اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وخلال اللقاء رحب وزير الدفاع بممثلة اللجنة الدولية للصليب الاحمر، مشيدا بالجهود المبذولة والتدخلات الإنسانية من قبل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في عموم المحافظات.

وأشار الفريق الداعري، إلى ما تعانيه بلادنا في مختلف المجالات منذ ثمان سنوات بسبب الانقلاب الحوثي، وتواصل عدوانه على أبناء الشعب اليمني واستمرار خروقاته للهدنة بمختلف المحافظات، وكان آخرها في محافظة تعز، والتي راح ضحيتها العشرات.

وأكد استعداد وزارة الدفاع، لتسهيل مهام فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر في تنفيذ اعمالهم الانسانية والطارئة في مختلف المحافظات المحررة.

من جانبها هنأت السيدة ليفاني الفريق الداعري بتعيينه وزيرا للدفاع، وتمنت له التوفيق والنجاح في مهامه، مشيدة بما أبداه من حرص في تذليل مهام اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأكدت ليفاني اعتزام اللجنة الدولية للصليب الأحمر استمرار تقديمها للخدمات الإنسانية والأعمال الطارئة كلما استدعت الحاجة، وفي عموم ومختلف المحافظات اليمنية.

حضر اللقاء مساعد وزير الدفاع للشؤون اللوجستية، اللواء د. صالح محمد حسن، ومستشار وزير الدفاع، واللواء عبدالحكيم عامر، ومدير مكتب وزير الدفاع، العميد الركن عبدالحكيم الشعيبي.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …