أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ المحافظة: المخيم الشبابي ﻷبناء ريمة يختتم فعالياته بحفل جماهيري كبير

برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ المحافظة: المخيم الشبابي ﻷبناء ريمة يختتم فعالياته بحفل جماهيري كبير

اقليم تهامة ـ مارب

تحت شعار نحو شباب وطني متميز .. أقام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ريمة المخيم الصيفي الأول لشباب المحافظة المقيمين في مأرب والذي استمر لمدة اسبوع – 17 – 23 يونيو 2022م لقرابة مائة شاب في مدارس التفوق الحديثة

وفي الحفل الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمناسبة انتهاء أنشطة وفعاليات المخيم أمس الخميس؛ عبر محافظ ريمة اللواء محمد علي الحوري عن سعادته لنجاح المخيم الشبابي الأول ﻷبناء المحافظة المتواجدين في مأرب، مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لدعم الشباب ورعايتهم نظرا لأدوارهم البطولية في مجابهة المشروع الإمامي الكهنوتي البغيض، مثمنا دور معالي وزير الشباب والرياضة في رعاية المخيم وتكليفه لمستشاره لحضور الحفل الختامي.

من جانبه حيا سعادة مستشار وزير الشباب والرياضة أ/ داود علوة رجال ريمة الذين وصفهم بالابطال الميامين لمواقفهم النبيلة وتضحياتهم الجسيمة في سبيل استعادة الدولة والشرعية الدستورية في معركة الشعب المصيرية ضد فلول الإمامة الرجعية.
مضيفا: لقد أبى شباب ريمة إلا أن يكونوا في مقدمة الصفوف دفاعا عن إرادة الشعب وقضاياه المصيرية في كل المحطات التاريخية. كما شكر المستشار قيادة السلطة المحلية والمقاومة الشعبية بمحافظة ريمة على جهودهم المبذولة للاهتمام بالشباب ورعاية المخيم الشبابي، ناقلا للجميع تحايا معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، مؤكدا حرص الوزارة على الاهتمام بالشباب لدورهم المحوري في الحاضر والمستقبل.
وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة – قائد المخيم – علي الوريش قد ألقى كلمة قيادة المخيم؛ رحب في مستهلها بجميع الحاضرين، معربا عن شكره وامتنانه لمعالي الوزير ومحافظ المحافظة وكل الذين شاركوا في إقامة المخيم وحفله الختامي، وقدم الوريش تقريرا مقتضبا عن أبرز أنشطة وفعاليات المخيم العلمية والتطبيقية.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية، ونماذج عملية لما اكتسبه الشباب من خبرات مهنية ومهارات إبداعية.

حضر الحفل قائد المقاومة الشعبية وكيل أول محافظة ريمة الشيخ مهدي صالح الذارعي، والشيخ عبدالكريم محفل وكيل المحافظة، والعميد أحمد صوفان، وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين وجمع غفير من أبناء المحافظة.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …